بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 18 أبريل 2024 09:44 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

سولشاير يعلق علي هزيمة مانشستر أمام بورنموث

بوابة إفريقيا الرياضية

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الهزيمة المفاجئة أمام فريق بورنموث في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" .

 

 

وقال سولشاير عقب المباراة في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد : “لقد افتقدنا للحسم أمام المرمى , اعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد ولكننا لم نستطع تسجيل هدف الأسبقية , بعد 15 أو 20 دقيقة، هدأ إيقاع اللعب وأصبحت فرصة الفوز بالمباراة متكافئة , لقد سجلوا الهدف الوحيد من مجهود فردي رائع من كينج. كنا نعرف أننا سنخوض مباراة صعبة هنا، ولم نكن نتوقع تسجيل العديد من الأهداف لصلابة دفاع الفريقين”.

 

 

وأضاف : “لا أريد أن أقول أننا وحدنا من تضررنا من الظروف التي جرت فيها المباراة، ولكن أستطيع أن أقول أنها منعت الفريقين من لعب مباراة جميلة , لا يمكن أن أقول أن هذا هو السبب وراء هزيمتنا اليوم”.

 

وإختتم مدرب مانشستر حديثه عن الصعود للإبطال : “إذا أردنا أن ننافس على التأهل لدوري أبطال أوروبا فيجب علينا الفوز بمباريات كمباراة اليوم، وأنا متأكد أن بورنموث أيضًا كانت لديهم ذات الرغبة في الفوز , بكل تأكيد هم يريدون تحقيق الفوز في المباريات التي تقام على ملعبهم، ولذلك نحن مستاؤون من هزيمتنا اليوم. تنتظرنا مباراة أخرى ضد بارتيزان يوم الخميس القادم، وسنسعى للفوز بها لحجز مكان لنا في الدور التالي”.

الأسبوع الليبي
المرصد