بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 08:05 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

عاجل - فالفيردي عن الإستقالة : هذا قراري النهائي

فالفيردي
فالفيردي

تحدث إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة عن مطالب الإستقاله التي طالته عقب الخسارة أمام ليفانتي بثلاثية ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا" .

 

 

 

وأكد فالفيردي المدير الفني لبرشلونة : ما الداعي لتقديم إستقالة , مجرد خسارة في بطولة كبيرة , علينا الإجتماع والبحث عن الأسباب التي أدت لتلك الخسارة أولا قبل التفكير في أي أمور أخري .

 

 

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة خلف أشبيلية المتصدر برصيد 23 نقطة بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 21 نقطة وفي حالة فوزه علي ليجانيس سيصعد لصدارة الدوري برصيد 24 نقطة .

 

 

وأضاف فالفيردي تعليقا علي تصريحه السابق عن معاناة برشلونة خارج الديار : هذا الموسم لسنا في حالة جيدة بشكل عام وليس خارج الديار فقط وعلينا إعادة التقييم مرة أخري لكن الميزة الوحيدة في الأمر أننا حين يوجه لنا النقد يكون لنا ردة فعل وأتمني حدوث ذلك من اللاعبين .

 

 

وإختتم فالفيردي تعقيبا علي أداء ليفانتي : خاضوا المباراة وكأنها مباراة وحيدة لهم في العام , روح , قتال , كان يتوجب علينا أن نعي ذلك ونخوض المباراة بروح أعلي من التي خضنا بها المباراة لكنها في النهاية مجرد خسارة لا تدفعني للرحيل أو تقديم الإستقالة .

فالفيردي برشلونة ليفانتي لا ليجا
الأسبوع الليبي
المرصد