بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 05:00 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

جوارديولا : ما يحدث أمر لا يمكن قبوله وكلوب على حق

جوارديولا وكلوب
جوارديولا وكلوب

دعم الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي زميله الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي والذي تحدث عن أزمة كأس كارباو وكثرة المباريات التي تُرهق اللاعبين بشكل كبير .

 

 

 

وقال جوارديولا في تصريحات صحيفة ديلي ستارز البريطانية : ما يقوله يورجن كلوب أمر منطقي , كيف للاعبين خوض كل هذا الكم من المباريات , هل هذا طبيعي أن يخوض اللاعبين دوري وكأس الرابطة وكأس الإتحاد ومباريات دولية وبطولات مطولة , أمر لا يصدق .

 

 

 

وقال كلوب أن الفريق لا يمكننه خوض مباراة أستون فيلا في كأس كارباو يوم 17 ديسمبر المقبل لظروف تواجد الفريق في قطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية ولا يمكن للفريق السفر بـ 11 لاعب فقط وترك الباقون يلعبون مباراة أستون فيلاً .

 

 

 

وأضاف جوارديولا : في كأس كارباو إضطررنا لإراحة دي بروين وسيلفا لأنهم لا يمكننهم خوض كل هذا الكم من المباريات ونفس الأمر بالنسبة لفريق ليفربول , فعلوا ذلك أمام أرسنال فهم مضطرون لفعل ذلك حتي لا يتأثر اللاعبون ويتعرضون لإصابات أو إرهاق .

 

 

 

 

وإختتم : لابد من إيجاد حل لمثل هذه الأمور , أنا أؤمن أن العدد الأقل للبطولات وللمباريات أمر صحي وجيد للغاية لكن ما يحدث شيء صعب , شكونا كثيراً ونتمني إيجاد حلول واقعية .

بيب جوارديولا يورجن كلوب ليفربول مانشستر سيتي
الأسبوع الليبي
المرصد