بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 18 أبريل 2024 06:55 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

جوارديولا : أشعر بالقلق من منافسة ليفربول وعلى اللاعبين الحذر

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

عبر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن قلقه الشديد من المنافسة مع ليفربول هذا الموسم علي بطولة البريميرليج .

 

وأضاف مدرب مانشستر سيتي وحامل اللقب للموسم الماضي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ميرور سبورت" أن ماقدمه الفريق في الشوط الأول أمام أستون فيلا أمر يدعوني للخوف في المباريات المتبقية علي مدار الموسم الجاري .

 

وواصل جوارديولا : أن تعاني في الشوط الأول بهذا الشكل وبهذه الطريقة التي ظهر عليها اللاعبون سيجعلك تهبط بالمستوي ولن تستمر في المنافسة علي عكس أداء الشوط الثاني يجعلك تشعر إلي حد ما بالراحة .

 

وإختتم الفائز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسمين الماضين : لا أشعر بالقلق تجاه اللاعبين بشكل عام لكن اذا كان الأداء في المباريات القادمة سيكون مثل أداء الشوط الأول سيكون الأمر مقلق للغاية أما إذا خضنا باقي المباريات بنفس أداء الشوط الثاني اليوم , سيكون هناك منافسة للنهاية .

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 22 نقطة وليستر سيتي ثالثا برصيد 20 نقطة ويتبقي لفريق ليفربول مباراة غداً أمام توتنهام في ختام مباريات الجولة العاشرة .

 

بيب جوارديولا مانشستر سيتي ليفربول البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد