بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 06:01 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

حفلة | شاهد ملخص أمطار باريس وتوتنهام والبايرن في ليالي الأبطال

من فوز باريس سان جيرمان علي حساب كلوب بروج البلجيكي
من فوز باريس سان جيرمان علي حساب كلوب بروج البلجيكي

حقق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً كاسحاً علي مضيفه كلوب بروج البلجيكي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الأولي بخماسية نظيفة .

سجل خماسية باريس كل من ماورو إيكاردي هدفين وكيليان مبابي ثلاثة أهداف ليعلن باريس الإبتعاد بصدارة المجموعة الأولي برصيد 9 نقاط بينما يظل نادي كلوب بروج في المركز الثالث برصيد نقطتين خلف ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 4 نقاط .

 

 


المباراة الثانية بين توتنهام والنجم الأحمر والتي نجح فيها نادي توتنهام في إحياء أماله بدور المجموعات بعد الفوز هو الأخر بخماسية نظيفة سجل من بينها الكوري الجنوبي هيونج مي سون هدفين وهاري كين هدفين وإيريك لاميلاً هدف ليصل للنقطة الرابعة في المركز الثاني عن المجموعة الثانية التي يتصدرها بايرن ميونخ برصيد 9 نقاط .

 


المباراة الثالثة بين بايرن ميونخ وأولمبياكوس ونجح فيها البايرن في قلب تأخره بهدف لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين خارج الديار سجلهم كل من ليفاندوفيسكي هدفين وتوليسو هدف بينما سجل ثنائية أولمبياكوس يوسف العربي وجويرمي لينهي البايرن الجولة وهو في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بينما يظل فريق أولمبياكوس في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة .

باريس سان جيرمان كلوب بروج بايرن ميونخ أوليمباكوس توتنهام النجم الأحمر
الأسبوع الليبي
المرصد