بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:47 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

فينالدوم لـ صلاح : لماذا حاول ماني ضربك ؟ .. | ساديو يتحدث عن الأزمة

ساديو ماني
ساديو ماني

تحدث الدولي السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عن الأزمة الشهيرة التي حدثت بينه وبين الدولي المصري محمد صلاح رفيقه في الفريق الأول بالريد أثناء مباراة بيرنلي في البريميرليج .

 

وقال ساديو في حوار قصير أجرته معه صحيفة ليفربول إيكو المهتمة بشؤون نادي ليفربول وذلك فيما يخص أزمة مباراة بيرنلي بالدوري وخروج ماني بشكل غاضب : نحن كان هناك حالة من الغضب لأنني كنت في وضع يسمح لي بالتسجيل وتعزيز فوز الريدز بالمباراة .

 

وأضاف ماني : عليك دائما النظر لفريق مثل مانشستر سيتي يسجلون بدلاً من الـ4 أهدف 5 و 6 وهذا يجعلك تريد أن تفعل أكثر من ذلك , وحين تأتي الفرصة لا يتم التمرير لك , نعم أعترف كنت غاضب بعض الشيء من تلك اللحظة .

 

وواصل : تحدثت أنا ومو بعد المباراة وعدناً كما كنا في السابق أصدقاء لا مشاكل بيننا وبعد ذلك سألني صلاح لماذا كنت غاضبا  ؟ .. وكان الرد  : لماذا لم تمرر لي الكرة ؟ . وجاء الرد من مو أنه لم يراني وأنه لا يحمل أي مشاعر سيئة تجاهي وأنا أُجزم بصدق صلاح .

 

وإختتم ساديو ماني حديثه : فينالدوم شخص مرح جداً ودخل لغرفة اللاعبون وأمام الجميع قام بالنداء علي صلاح وقال له لماذا حاول ماني ضربك ؟ .. فا ضحك الجميع وإنتهي الأمر .

ساديو ماني البريميرليج محمد صلاح بيرنلي
الأسبوع الليبي
المرصد