بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:39 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

تقرير - الإصابة رقم 14 في 396 يوماً | ماذا يحدث لنيمار ؟

إصابة نيمار مع منتخب البرازيل
إصابة نيمار مع منتخب البرازيل

لم يمر أكثر من عامين إلا وكان إنتقال الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا هو الحدث الأبرز والأهم في اخر عامين بعد كسر قيمة عقد اللاعب مع نادي برشلونة من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والمقدر حينذاك بـ 225 مليون يورو إلا أن الإصابة كان لها دوراً أخر منذ إنتقال اللاعب إلي باريس وحتي وقتنا هذاً .

 

منذ هذا اليوم لم يمارس أيقونة المنتخب البرازيلي مع باريس إلا في عام واحد فقط بواقع 334 يوماً مارس فيهم اللاعب كرة القدم مع منتخب بلاده ومع ناديه الفرنسي وغاب في المدة المتبقية والتي وصلت إلي 396 يوماً .

 

تعرض اللاعب إلي إصابة مساء اليوم مع منتخب البرازيل بشد في العضلة الخلفية وخرج بعد 12 دقيقة فقط من بداية المباراة لتستمر لعنة الإصابات التي تطارد اللاعب .

 

علي مدار 396 يوماً هي حصيلة المدة التي غاب فيها نيمار عن الملاعب في اخر عامين تعرض اللاعب إلي 24 إصابة مختلفة بشكل عام منذ نشأته كا لاعب محترف و14 إصابة بالتحديد مع نادي باريس في تلك العامين .

 

ومنذ بداية عام 2019 تعرض نيمار إلي عدد من الإصابات والتي كانت بدايتها كسر في مشط القدم ثم تعرض للإيقاف بعد إهانة الحكام ثم إصابة في الكاحل وغيابه عن كوبا أمريكا وأخيراً إصابة في العضلة الخلفية .

منتخب البرازيل نيمار داسيلفا برشلونة باريس سان جيرمان نيجيريا
الأسبوع الليبي
المرصد