بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:48 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

حوار | ميسي يتحدث عن الأسوأ ورفض جريزمان وعودة نيمار ومتي يعتزل

ميسي
ميسي

أجري راديو كتالونيا الإسباني حواراً مطولاً مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني تحدث فيه عن اللحظات الأسوأ والأفضل له في مسيرته والمدرب الأفضل وأزمة نيمار وجريزمان .

وإليكم أبرز نقاط حوار ميسي والذي نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية :

دوري أبطال أوروبا : 

سيملكني شعوراً بخيبة الأمل هذا العام إن لم نفوز بدوري أبطال أوروبا , هي هدف للجميع هنا , وعلي الجميع أن يعيد البطولة من جديد إلي بيتها .

 

البالون دور : 

الجوائز الفردية لا تعنيني كثيراً , سأكون سعيداً إن فوزت بها لكن إن لم يحدث ذلك فا بلا شك لن أكون حزيناً لأنها في الأول والأخير هي مجرد جائزة تقديرية فقط .

 

جوسيب بارتوميو وغرفة خلع الملابس :

المرة الأخيرة التي جلست مع كانت عقب مباراة ليفربول الإنجليزي في دوري الأبطال ولم نجلس منذ ذلك الحين أما فيما يخص تحديد القرارات من غرفة خلع الملابس فهذا ليس صحيحاً لكن من الوارد الحديث عن فوائد قدوم نيمار وجريزمان لنا كا فريق كبير ينافس علي جميع البطولات .

 

المدرب الأفضل :

لا أعتقد أنني عاصرت مدربين عظام مثل بيب جوارديولا ولويس إنريكي فهما قريبين جداً بعضهما البعض ولي أيضاً .

 



 

 

 

اللحظة الأسوأ والأفضل :

اللحظات السعيدة كثيرة للغاية ولا يمكنني تحديدها بشكل مفصل لكن تبقي فترة جوارديولا هي الأفضل في حياتي بالإضافة إلي مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وفزنا بهدفين نظيفين أما اللحظات الأسوأ هي موسم 2013 - 2014 بسبب أزمة الضرائب والإصابة .

 

تقنية الـVAR :

إذا سألتني سأقول لك أحب هذه التقنية في حالة واحدة إذا تم تطبيقها بشكل عادل لكن مايحدث أن البعض لا يستخدمها بالشكل العادل علي الإطلاق .

 

عودة نيمار :

سيبقي نيمار لاعباً عظيماً ومجيئه مرة أخري سيعطينا قوة كبيرة , الناس ينظرون إلي كيف رحل عن الفريق لكن إذا نظرت للأمر بشكل أخر ومدي القوة التي سيضيفها لأي فريق بشكل عام ستتغير وجهة نظرك , أنظر إذا وجهت رؤيتك تجاه بيريز وريال مدريد سيفعلون أقصي ما في وسعهم لضم لاعب مثل نيمار لأنه عظيم وصاحب قوة كبيرة فلماذا لا أتمني عودته مرة أخري فأن لم يأتي ويفيدك سينتقل للمنافس الأخر .

 

 



 

 

رفض جريزمان :

 

هذا أمر خاطيء تماما وجريزمان من اللاعبون الكبار وقلت مراراً وتكراراً إذا كنت من الأفضل فا لا مانع أن تأتي إلي برشلونة وسيكون هذا أمر مرحب به وأتذكر حديثي العام الماضي رغبت في قدومه علنا والجميع يتذكر ذلك فكيف أكون رافضاً لمجيئه لنا هذا خاطيء , وفي النهاية ليس كل اللاعبون يستحقون القدوم إلي برشلونة وليس من السهل التأقلم هنا .

 



 

 

متي يعتزل :

 

أعتقد أنني سأعتزل في سن 35 أو 36 عاماً وعلي كل حال أن في كل عام أقوم بتقييم نفسي وإذا رأيت أنني قادراً سأكمل وإذا أردت أنني لن أستطيع لن أكمل بكل تأكيد .

ميسي ماثيو نيمار جريزمان جوارديولا إنريكي برشلونة حوار ميسي
الأسبوع الليبي
المرصد