بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 04:18 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

الاتحاد يناقش موعد إجراء انتخابات النادي

جانب من أجتماع اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد
جانب من أجتماع اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد

ناقشت اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد الإجراءات الخاصة بالإعلان عن موعد الانتخابات وما مدى استكمال المنظومة الخاصة ببطاقات العضوية الموحدة لتمكين جمهور الاتحاد في كافة ربوع ليبيا بالمشاركة بالانتخاب وإنشاء قاعدة بيانات للاستفادة منها في خدمة جمهور الاتحاد ومرافقه.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التسييرية بنادي الاتحاد أمس الثلاثاء برئاسة اصلاح العزابي واعضاء اللجنة محمد الاغا و وسام عزوز.

 كما تم مناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة حيث  استعرضت اللجنة كافة الإجراءات المتعلقة بكافة التقارير المقدمة من قبل الإدارات التنفيذية والرياضية ومتطلباتها وكذلك التقارير الخاصة بالإدارة المالية خلال الفترة الماضية.

هذا ودرست اللجنة كافة المختنقات والعوائق و المشاكل التي واجهت عمل اللجنة خلال الفترة من بداية الاستلام وحتى تاريخه واتخذت جملة من الإجراءات الادارية والقانونية اللازمة لمواجهتها وحلحلتها بما يضمن علاجها.

كما استعرض رئيس اللجنة التسييرية مخرجات كافة الاجتماعات التي عقدها مع كافة الجهات والإدارات داخل النادي لإمكانية حلحلة المشاكل ومتطلبات شؤونها.

وقد قررت اللجنة في نهاية اجتماعها بأنها في اجتماعات متواصلة ودائمة  خلال هذه الفترة للوقوف و المتابعة لكل متطلبات المرحلة والفترة التي تسبق الانتخابات والإعداد لها الإعداد الجيد وعلى كافة الأصعدة.

وعلى صعيداً اخر فقد قررت اللجنة تأجيل البث في موضوع استقالة الاعضاء الى اجتماع اخر نظراً لحساسية الامر في الوقت الحالي.

بالإضافة الى تكليف مهندس معماري لتنفيذ مشروع مبدئي لتجديد وتصور واجهة النادي الجديدة واكدت اللجنة بمسؤوليتها بالمحافظة على تاريخ الحافل والعريق لهذه المؤسسة التاريخية في الرياضة الليبية .

اللجنة التسييرية نادي الاتحاد انتخابات طرابلس
الأسبوع الليبي
المرصد