بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 11:54 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية

الجطيلي يترأس اجتماعات الاتحاد العربي للرياضات الجوية

جانت من الاجتماع الاتحاد العربي للرياضات الجوية
جانت من الاجتماع الاتحاد العربي للرياضات الجوية

ترأس الليبي لؤي الجطيلي بصفته نائباً لرئيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية كل من اجتماع مجلس الادارة واجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضات الجوية اللذان انعقدا بالقاهرة بعد تعذر حضور السيد مبارك السويلم رئيس الاتحاد العربي من الحضور الى القاهرة . 

كما تم الاحتفال باليوبيل الفضي للاتحاد العربي للرياضات الجوية وقد أثنى رؤساء الاتحادات العربية وأعضاء المكتب التنفيذي على جهود الجطيلي في انجاح الاجتماعين ودوره في تنسيق الجهود بين أعضاء الاتحادات العربية والمساهمة في تقديم مقترحات لأثراء أجندة نشاطات الاتحادات العربية  هذا وكان الاتحاد الليبي للرياضات الجوية قد حضر الاجتماع من خلال تواجد الطيار  حسن خشيبة نائب رئيس الاتحاد الليبي و المهندس خليل بن فضل عضو بالاتحاد .

و قال نائب رئيس الاتحاد العربي للرياضات الجوية لؤي الجطيلي في تصريح للصفحة الرسمية باللجنة الأولمبية الليبية  بأن الاجتماع كان ناجحا ومثمرا وسيشهد العام المقبل عدة نشاطات وبطولات عربية وعن تجربتي لرئاسة الاجتماعين فالحمد لله حالفنا التوفيق في تسيير كل من الاجتماعين بإشادة الزملاء الأعضاء العرب من ممثلي ورؤساء الاتحادات العربية .

هذا وكانت هناك عدة لقاءات تشاورية واجتماعات ثنائية مع الاتحادات المناظرة تم الاتفاق خلالها علي تبني برامج وأنشطة لتطوير الرياضات الجوية الليبية .

الاتحاد العربي للرياضات الجوية لؤي الجطيلي القاهرة
الأسبوع الليبي
المرصد