بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 05:46 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

الحمادي: الاتحاد ودع الكونفدرالية لهذه الأسباب.. فيديو

أسامة الحمادي مدرب فريق الاتحاد
أسامة الحمادي مدرب فريق الاتحاد

أكد مدرب الاتحاد أسامة الحمادي بأن الفريق لن يتوقف عن التحضيرات رغم الخروج من الكونفدرالية الإفريقية أمام حسنية أغادير المغربى وبأن هناك خطط مستقبلية من قبل إدارة النادي من أجل ان يكون العميد جاهزا لخوض مسابقة الدوري الممتاز في حالت انطلقت.

وقال الحمادي في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للنادي بأنه سيكون هناك مؤتمر صحفي قربيا من قبل نادرالترهوني مدير الكرة للحديث عن سير الفريق الأول للمرحلة المقبلة الذي سيكون في راحة لمدة أسبوع ومن تم نستأنف التدريبات من جديد . 

وتحدث الحمادي عن خروج الفريق من الكونفدرالية الإفريقية وقال بأن السبب الرئيسي في اقصائنا من البطولة يعود إلي عدم وجود دوري و بالتالي الفريق فاقد لحساسية المباريات كون اللاعب الليبي عاطل عن العمل ونحن كنا الأفضل في مباراتي الذهاب والإياب أمام حسنية أغادير ولكن هذا حال الكرة مع العلم بأن اللاعبين لم يبخلوا في تقديم ما لديهم سواء داخل أو خارج الملعب لانهم يلعبون من أجل شعار تاريخي كبير وهو الاتحاد .

وختم الحمادي تصريحاته بتقديم اعتذاره لجماهير الاتحاد حيث قال بأنه كان يتمني أن يسعدهم ولكن هذا هو واقع الكرة الليبية اليوم  القادم أن شاء الله سيكون أفضل للعميد.

أسامة الحمادي الاتحاد حسنية أغادير الكونفدرالية الإفريقية
الأسبوع الليبي
المرصد