بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 03:46 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة الليبية

تقرير | الأهلي بنغازي في اختبار صعب أمام الإسماعيلي في البطولة العربية

 الأهلي بنغازي في اختبار صعب أمام الإسماعيلي
الأهلي بنغازي في اختبار صعب أمام الإسماعيلي

يخوض فريق الأهلي بنغازي لكرة القدم أختبار صعب في أول ظهوررسمي له في عام 2019 حيث يصطدم رجال المدرب الجزائري" رشيد بلحوت " بمستضيفه الإسماعيلي المصري اليوم الجمعة في ذهاب دور الـ32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال .

حيث سيكون ملعب الإسماعيلية مسرحاً الساعة السادسة مساء لحوار مرتقب  لطموحات ليبية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الدراويش المتسلحة بعاملي الأرض والجمهورفي تحقيق الفوز.

استعد الأهلي بشكل قوى على الرغم من تحقيق نتائج متواضعة في المباريات الودية التى خاضها الفريق في معسكره بالقاهرة حيث خسر أمام النصرالقاهرى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد و حرس الحدود بهدف نظيف وسيخوض المباراة بقائمة ليبية معززة بثلاثة لاعبين محترفين من كوت ديفوار  

من الجانب الأخر فقد استعد الإسماعيلى للمباراة تحت قيادة  الصربى" ميودراج يسيتش"بشكل جيد رغم أنه تولي قيادة الفريق منذ قرابة الـ15 يوماً  بعد رحيل مدربه السابق "محمود جابر".

وسبق وأن تقابل الفريقين في ثلاثة مناسبات حيث تعود المباراة الأولي إلى العام 1973 ضمن بطولة الأندية الأفريقية وفيها تمكن فريق الإسماعيلي من تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بأربعة أهداف لهدف واحد و الإياب ببنغازي بهدف وحيد  ثم تجدد اللقاء بين الفريقين للمرة الثالثة عام 1997 في بطولة الأندية العربية بمصر وفاز الإسماعيلي  بثلاثة أهداف دون رد .

 

 

 

الأهلي بنغازي الإسماعيلي مصر البطولة العربية
الأسبوع الليبي
المرصد