بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 03:37 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أسطورة ليفربول عن مقولة صلاح أناني : هذا هراء

صلاح وماني
صلاح وماني

شن روبي فاولر أسطورة ليفربول الإنجليزي هجوماً عنيفاً علي الإنتقادات الموجهة للدولي المصري محمد صلاح والتي طالته الفترة الماضية وإتهمته بأنه لاعباً أنانياً بعد رفض التمرير لساديو ماني في المباراة الأخيرة للريدز بالدوري الإنجليزي أمام فريق بيرنلي .

 

وقال فاولر في مقاله نشرته جريدة ميرور الإنجليزية : من يقول أن صلاح أنانياً في وجهة نظري مثل الذي يتحدث هراء , حقيقة لا أصدق ما يثار أو ما يقال عن صلاح , هذا الأمر هدفه تدمير الروح داخل الفريق .

 

وأضاف : الهداف لن يكون هدافاً من الدرجة الأولي دون أن يكون لديك الإيمان بإنك ستسجل , أذكر في كرة في أولد ترافورد كان هناك زاوية تمرير أمام إيان رايش ولكني إخترت التسديد في مرمي شمايكل وأحرزت هدف لا ينسي .

 

وواصل : من ينتقدون صلاح في ذلك التوقيت قالوا عني نفس الأمر أنني كنت أنانيا لكن صلاح لاعباً من الطراز العالمي وهداف ويقوم بعمله علي مدار الأسبوع من أجل التدريب علي كيفية إحراز الأهداف في وسط 4 ياردات , 20 ياردة , 40 ياردة .

 

وإختتم : صلاح وماني رائعان وكلاهما يملك من الجودة من التسجيل الرائع أمام الخصوم , وعندما تكون الكرة سانحة لصلاح بالتمرير فقط ثم يفاجئ الجميع ويسجل فهذا بالنسبة لي أمر رائع وتم تسجيل هدفاً ولا أروع .

محمد صلاح ساديو
الأسبوع الليبي
المرصد