بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 28 يناير 2020 12:41 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

قريباً

بطولات عالمية

حوار | جاريث بيل يتحدث عن أزمته مع ريال مدريد

جاريث بيل
جاريث بيل

تحدث الدولي الويلزي جاريث بيل لاعب جناح نادي ريال مدريد الأسباني عن أزمة الرحيل قبل غلق باب الإنتقالات الصيفية الحالية في أوروبا قبل عدة أيام .

 

وكان بيل قريباً من الإنتقال إلي الدوري الصيني وأعلن مسئولي النادي ذلك وخرج زين الدين زيدان المدير الفني للفريق أن بيل سيكون خارج حساباته الفترة المقبلة قبل أن تفشل المفاوضات بالكامل ويستكمل بيل الموسم مع الريال .

 

وقال بيل في تصريحات لصحيفة ميرور البريطانية : الأن تم إغلاق باب القيد في أوروبا وإذا كان هناك أحد يريد معرفة ماحدث ليذهب إلي ريال مدريد ومسئوليه ويسألهم عن ماحدث أما أنا فلن أتحدث عن تلك الأمور التي إنتهت بالنسبة لي .

 

وأضاف : كل لاعب يمر بمرحلة هبوط وصعود في مستواه الفني لكن عليك أن لا تستمع لأحد وتبقي في عملك وتستمر فيه حتي تصل إلي المرحلة الأفضل لك وتقدم كل ما لديك للفريق .

 

وتابع : معظم الأشخاص لا يعرفون مايدور وما يحدث وماحدث بيني وبين ريال مدريد سيبقي أمر خاص جداً لا أحب الحديث مع أحد عنه .

 

وإختتم : أنا الأن مع الفريق وأفعل ما بوسعي بشكل كامل في التدريبات حتي أصل لصورة جيدة , وإذا لم تصل لما تريده فعليك الإستمرار في عملك حتي يأتي الوقت التي تصل فيه لما تريده .

جاريث بيل أزمة جاريث بيل ريال مدريد
الأسبوع الليبي
المرصد