بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 09:52 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

الأزمة تعود من جديد .. آل الشيخ يهاجم الأهلي ويشيد بفايلر

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

عاد تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي المصري ورئيس الإتحاد العربي وهيئة الرياضة السعودية السابق لهجومه من جديد علي مجلس إدارة الأهلي المصري عقب تعيين السويسري رينيه فايلر مدرباً للفريق .

ونشر تركي آل الشيخ تغريدة له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن تعيين مدرب الأهلي الجديد فايلر قائلاً :  اقتنعت جداً بالكلام خصوصاً انه من شخص تجاوز ال٨٠ في عمره ( ربنا يحفظه ) بيعطينا عصارت الخبره .

وأضاف : عموماً ياليت ايضاً يكون نفس المبداء مطبق في لجنة الاختيار لكي يتواكب اعمارهم مع الهدف  كنت اتمنى أن ارى سبالتي لو كان صحيحاً موافقته  علماً انه طلب مني راتب ٦ مليون يورو وهو الراتب الذي كان يتقاضاه ب الحوافز في الانتر عندما تفاوضت معه في فتره قريبه ل احدى المشاريع الرياضية لي .

وواصل : لكن هذا لا يمنع ان السويسري مدرب محترم رغم بقاءه عاطل لفترة طويله واعتقد انه طور نفسه فيها اعرفه جيداً فقد عرض علي عندما كنت مسؤول عن الرياضة في بلدي لتدريب نادي الشباب وفضل مسؤلو الشباب وقتها التعاقد مع اسم اكبر.

وإختتم : عموماً كان وقتها سعره ب مليون وثلاثمئة الف يورو شامله طاقمه التدريبي وكان لسى تارك بلجيكا ماشاء الله المدربين بيزيد سعرهم كل ماقعدو في البيت زيادة .

تركي آل الشيخ الأهلي محمود الخطيب رينيه فايلر
الأسبوع الليبي
المرصد