بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 04:20 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

روما يكشف الستار عن موعد وصول بيلوتي

اللاعب بيلوتي
اللاعب بيلوتي

قرر فريق روما الإيطالي التعاقد مع النجم الدولي أندريا بيلوتي ، مهاجم منتخب إيطاليا وتورينو السابق ، لدعم فريق المدرب جوزيه مورينيو في الصف الأول في بطولة سمر ميركاتو الحالية.
وتشير صحيفة "كالتشيومركاتو" الإيطالية إلى أن قضية انتقال أندريا بيلوتي إلى روما على وشك الانتهاء ، نهاية الأسبوع الجاري ، بعد أن ضغط المدرب البرتغالي بشدة على الإدارة لحسم ضم المهاجم المخضرم. .
ويحتاج روما إلى بيع فائض من لاعبيه وواحد على الأقل من بين الثلاثي: فيليكس - شوموردوف - كلويفرت ، وفي النهاية يستطيع كلويفرت الخروج مع لاعب آخر ، خاصة وأن الهولندي قريب من فولهام الإنجليزي هذا الصيف.
بينما يقترب فيليكس من التوقيع مع كريمونيزي، لاسيما وأن فريق العاصمة أعد عقدًا مدته 3 سنوات لبيلوتي براتب شخصي قدره 2.8 مليون يورو في الموسم بالإضافة إلى المكافآت ، مع الأخذ في الاعتبار أن مهاجم تورينو السابق رفض عروض مهمة من نيس الفرنسي وجالاتا سراي من تركيا.
من المتوقع أن يجد بيلوتي باولو ديبالا في فريق روما وأيضًا بيليجريني الذي سمع الكثير عنه في الأيام الأخيرة ، ويمكن للاعب إكمال وصوله إلى العاصمة مبكرًا غدًا ، ولا يستبعد في ذلك الوقت.

بيلوتي روما الانتقالات تورينو
الأسبوع الليبي
المرصد