بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 9 ديسمبر 2022 05:35 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

الشرطة تحقق في تهديدات بالقتل وجهت إلى مدافع كريستال بالاس

فريق كريستال بالاس
فريق كريستال بالاس

أبلغ مدافع فريق كريستال بالاس يواكيم أندرسن عن 300-400 رسالة مسيئة للشرطة على منصة إنستجرام.
وتعرض يواكيم أندرسن هذه السلسلة من الرسائل بعد تورطه في حادثة طرد مهاجم ليفربول داروين نونيز خلال المباراة التي جمعت بين اللاعبين الليلة الماضية على ملعب آنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ونال نونيز بطاقة حمراء في الدقيقة 57 في مواجهة التعادل بين ليفربول وكريستال بالاس بهدف لكل فريق، حيث تلقى أندرسن رأسية أصابته وأوقعته أرضًا.
نشر أندرسن أمثلة على الإساءة للجمهور الإنجليزي ، تضمنت بعضها تهديدات بالقتل.
بعد تلقي هذه الرسائل ، قال الشاب البالغ من العمر 26 عامًا: "أتفهم أنك تدعم فريقك ، لكن عليك أن تتحلى ببعض الاحترام وتتوقف عن أن تكون عدوانيًا وغاضبًا عبر الإنترنت، نتمنى أن يتحرك إنستغرام والدوري الإنجليزي لفعل شيء ضد هذه التهديدات".
وبحسب مصادر بي بي سي سبورت ، فإن اللاعب بخير ، لكنه اعتبر أن ذلك كاف للدفاع عن نفسه وكان عليه أن يتحدث عن الاعتداء والإساءة التي تعرض لها.
وأكد متحدث باسم الدوري الإنجليزي الممتاز أنهم على اتصال بكريستال بالاس لتقديم المساعدة.
وقال متحدث باسم وسائل التواصل الاجتماعي: "لدينا قواعد صارمة ضد التنمر والمضايقة ونحن على اتصال مباشر مع فريق جوكهيم بخصوص هذه المشكلة. نحتاج إلى شخص ما للإبلاغ عن الرسالة على التطبيق قبل أن نتخذ أي إجراء".
وأضاف: "لا يمكن فعل أي شيء بين عشية وضحاها استجابة لهذه المشكلة ، لكننا نواصل العمل مع الحكومة للمساعدة في الحفاظ على مجتمعنا في مأمن من سوء المعاملة".

كريستال بالاس الدوري الإنجليزي البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد