بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 29 مارس 2024 12:30 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

حان وقت مغامرة جديدة.. كوليبالي يودع نابولي قبل صفقة تشيلسي

اللاعب كوليبالي
اللاعب كوليبالي

سلم مدافع نابولي كاليدو كوليبالي رسالة وداع لجماهير فريق نابولي المشارك في دوري الدرجة الأولى الإيطالي قبل رحيله المتوقع إلى فريق تشيلسي.
وباتت الوجهة التالية للاعب السنغالي الدولي هي فريق تشيلسي بصفقة انتقال بلغت 40 مليون يورو (34 مليون جنيه إسترليني / 40 مليون دولار).
ومن المقرر أن يغادر قلب الدفاع جدران الفريق الإيطالي بعد ثماني سنوات.
كوليبالي، يُعتبر عنصرًا مهمًا في فريق ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" منذ انضمامه من جينك في عام 2014 .
وصرح كوليبالي في إحدى مشاركاته على إنستجرام "الأول من يونيو 2014 ، تاريخ لا يُنسى: وصولي إلى نابولي ، بداية قصة حب نقي. لقد كنت فتى خجولًا ، ولكن لدي رغبة كبيرة في أن أظهر للعالم أنني أستطيع فعل ذلك!".

"الانتصارات والهزائم والأفراح وخيبات الأمل. عاشت الكثير من المشاعر معًا: من المستحيل تلخيصها. لكني احتفظ بكل شيء: في ذهني ، في قلبي.

"ولدا طفلي في نابولي. لقد قابلت أشخاصًا سيظلون دائمًا جزءًا من حياتي والذين جعلوني أشعر أنا وعائلتي في المنزل: من اللحظة الأولى إلى الأخيرة. شكرًا لك ، نابولي ، أصبحت الرجل أنا اليوم".

"شكرًا للفريق، الرئيس ، المدربين ، جميع زملائي في الفريق وجميع الأشخاص الذين سعدت بالعمل معهم على مر السنين. شكرًا لك ، نابولي والجماهير، على كل الحب الذي منحناه لبعضنا البعض".

"أنا فخور بتكريم نابولي ، إلى أجل غير مسمى ، حملك في قلبي ورعاية أحد أهم المشاعر بالنسبة لي: الاحترام. لقد كنت كل شيء بالنسبة لي. الآن أشعر يجب أن تغادر وتعود إلى اللعبة: حان وقت مغامرة جديدة. اذهب إلى نابولي إلى الأبد. "
يشار إلى أن "في ثمانية مواسم، خاض كوليبالي 317 مباراة لفريق الجنوب بجميع المسابقات، وسجل 14 هدفا".

كوليبالي نابولي الانتقالات تشيلسي البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد