بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 18 أغسطس 2022 10:09 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات إفريقية

رسائل نارية من الأهلي المصري بعد أزمة نهائي دوري الأبطال

رسائل نارية من الأهلي المصري بعد أزمة نهائي دوري الأبطال
رسائل نارية من الأهلي المصري بعد أزمة نهائي دوري الأبطال

أقام مجلس إدارة الأهلي المصري مؤتمرًا صحفيًا للحديث فيه عن أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم في المغرب وفاز به فريق الوداد الرياضي المغربي .

وبحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي القاهري دعا الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلي أن يقوم الـ«كاف» بإعادة صياغة للوائحه الحالية؛ لتكون حاسمة وشفافة ولا تحتمل أكثر من تفسير، ويتم تطبيقها على الجميع.. علمًا بأننا ندرك أنها مسئولية الـ«كاف»، ولكن يجب الاستماع إلى وجهات نظر كافة الأندية.

وأضاف الخطيب: " "ما يتقاضاه صاحب المركز الأول حاليًا، وهو الرقم الأعلى في أي مسابقة إفريقية لا يتناسب مع تكلفة الانتقالات والإقامة ومكافآت اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وعلاج المصابين" .

وواصل: "لكل يتذكر ما تعرض له النادي الأهلي في نهائي دوري الأبطال عام 2018.. تعرضنا لظروف صعبة للغاية، ولم نجد أي مساندة أو دعم من اتحاد الكرة" .

وزاد: "طلبنا من اتحاد الكرة قبل شهور ما يقرب من ثلاث مرات.. في مكاتبات رسمية أنه يطلع بمسئولياته، وأن يتواصل مع الاتحادين الدولي والإفريقي؛ لحل أزمة تضارب المواعيد بين كأس العالم للأندية، وكأس الأمم الإفريقية، من أجل مشاركة لاعبينا الدوليين مع المنتخب المصري ومع النادي".

وأضاف: "أكد رئيس الاتحاد في ذلك الوقت. من خلال وسائل الإعلام أن المشكلة تم حلها، والمنتخب والأهلي كلاهما سيشارك بصفوفهما كاملًة في البطولتين.. «وليس كل ما يعرف يقال».. وللأسف في النهاية، لم يحدث شيء.. وتم حرمان النادي الأهلي من لاعبيه الدوليين في مونديال الأندية في أول مباراتين تقريبًا" .

الأهلي المصري مؤتمر الخطيب
الأسبوع الليبي
المرصد