بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 11 أغسطس 2022 12:57 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

شيء ما مات بداخلي.. ليفاندوفسكي يحذر بايرن ميونيخ من عرقلة طريقه

اللاعب ليفاندوفسكي
اللاعب ليفاندوفسكي

كرر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي رغبته في مغادرة فريق بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الصيفية ، حيث زعم المهاجم البولندي الدولي أن "شيئًا ما مات بداخله" عندما بدأ الحديث عن شروط جديدة في ألمانيا.
واستمتع المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا بموسم رائع في 2021-22 ، حيث سجل 50 هدفًا في جميع المسابقات ، وقد حصد جائزة FIFA Best مرتين.
أخبر أحد أعظم الهدافين في العصر الحديث OnetSport بنواياه المستقبلية ولماذا يشعر بالحاجة إلى قطع العلاقات مع بايرن بعد ثماني سنوات: "سأرحل لأنني أريد المزيد من المشاعر في حياتي.

"لم يرغبوا في الاستماع إلي حتى النهاية. شيء ما مات بداخلي ، ومن المستحيل تجاوز ذلك. حتى لو كنت تريد أن تكون محترفًا ، فلا يمكنك تعويض ذلك.

"عندما كنت في النادي لسنوات عديدة ، كنت دائمًا جاهزًا ، كنت متاحًا ، على الرغم من الإصابات والألم الذي قدمته بأفضل ما لديك ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل إيجاد حل جيد لكلا الجانبين. وعدم البحث عن قرار من جانب واحد.

"هذا ليس منطقيا. ليس بعد هذا الوقت. بعد هذا المسار الناجح ومن جانبي الاستعداد والدعم ، ربما يكون هذا الولاء والاحترام أكثر أهمية من هذا العمل ".

ليفاندوفسكي بايرن ميونيخ الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد