بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 11 أغسطس 2022 12:36 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية أخبار الرياضة

بيان عاجل من ريال مدريد ضد أحداث نهائي دوري أبطال أوروبا

بيان عاجل من ريال مدريد ضد أحداث نهائي دوري أبطال أوروبا
بيان عاجل من ريال مدريد ضد أحداث نهائي دوري أبطال أوروبا

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا يتحدث فيه عن الأحداث التي لحقت بجماهير الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أيام.

ووفقًا لبيان رسمي:

بالنظر إلى الأحداث المؤسفة التي وقعت في 28 مايو في محيط ومداخل استاد فرنسا ، بما في ذلك داخل الملعب نفسه ، يود نادي ريال مدريد سي.إف أن يعلن ما يلي دفاعًا عن جماهيرنا الذين كانوا ضحايا هذه الأحداث:

1.- نريد أن نعرف ما هي الأسباب التي دفعت هذا التعيين لمكان النهائي وما هي المعايير التي تم أخذها في الاعتبار مع مراعاة ما حدث في ذلك اليوم.

2.- وبالمثل ، فإننا نطلب إجابات وشروحات تحدد من المسؤول عن ترك الجماهير بلا حول ولا قوة. بعض المتابعين الذين كان سلوكهم العام مثاليًا في جميع الأوقات.

نحن نتفهم أن ما كان يجب أن يكون احتفالًا كبيرًا بكرة القدم لجميع المشجعين الذين حضروا المباراة تحول إلى أحداث مؤسفة تسببت في غضب عميق في جميع أنحاء العالم.

كما ظهر بوضوح في الصور الكاشفة التي قدمتها وسائل الإعلام ، تعرض العديد من المشجعين للاعتداء العنيف والمضايقة والسرقة والسرقة. بعض الأحداث التي وقعت أيضًا أثناء القيادة في سياراتهم أو حافلاتهم خوفًا على سلامتهم الجسدية. حتى أن بعضهم اضطر إلى قضاء الليل في المستشفى بسبب الإصابات التي أصيبوا بها.

لقد نقلت كرة القدم للعالم صورة بعيدة كل البعد عن القيم والأهداف التي يجب أن تسعى دائمًا لتحقيقها.

يستحق متابعونا ومشجعونا الرد وأن يتم توضيح المسؤوليات ذات الصلة بحيث يتم القضاء على مواقف مثل تلك التي مررت بها إلى الأبد من كرة القدم والرياضة.

بيان ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد