بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 31 يناير 2023 09:22 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

رسميًا - تشيلسي يعلن اكتمال عملية بيع النادي وبيان وداعي من إبراموفيتش

رسميًا - تشيلسي يعلن اكتمال عملية بيع النادي وبيان وداعي من إبراموفيتش
رسميًا - تشيلسي يعلن اكتمال عملية بيع النادي وبيان وداعي من إبراموفيتش

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن إكتمال عملية بيع النادي من المالك الرئيسي رومان إبراموفيتش .

وبحسب بيان رسمي يمكن أن يؤكد نادي تشيلسي لكرة القدم أنه تم إبرام اتفاقية نهائية ونهائية الليلة الماضية لبيع النادي لاتحاد تود بوهلي / كليرليك كابيتال. ومن المتوقع أن تكتمل الصفقة يوم الاثنين. سيتم تحديث النادي في ذلك الوقت.

على نفس الجانب نشر نادي تشيلسي بيانًا خاصًا من رومان إبراموفيتش:

لقد مر ما يقرب من ثلاثة أشهر منذ أن أعلنت عن نيتي لبيع نادي تشيلسي. خلال هذا الوقت ، عمل الفريق بجد للعثور على الحارس المناسب لنادي تشيلسي والذي سيكون في أفضل وضع لقيادة النادي بنجاح إلى الفصل التالي.

تأتي ملكية هذا النادي بمسؤولية كبيرة. منذ أن جئت إلى تشيلسي منذ ما يقرب من عشرين عامًا ، شاهدت بنفسي ما يمكن لهذا النادي تحقيقه. كان هدفي هو التأكد من أن المالك التالي لديه عقلية تمكن فريق الرجال والنساء من النجاح ، بالإضافة إلى الإرادة والدافع لمواصلة تطوير الجوانب الرئيسية الأخرى للنادي ، مثل الأكاديمية والعمل الحيوي للنادي مؤسسة تشيلسي.

يسعدني أن هذا البحث قد وصل الآن إلى خاتمة ناجحة. مع تسليم تشيلسي إلى الحراس الجدد ، أود أن أتمنى لهم كل النجاح ، داخل وخارج الملعب. لقد كان شرف العمر أن أكون جزءًا من هذا النادي - أود أن أشكر جميع لاعبي النادي السابقين والحاليين ، والموظفين ، وبالطبع المشجعين على هذه السنوات الرائعة.

أنا فخور أنه نتيجة لنجاحاتنا المشتركة ، سيستفيد ملايين الأشخاص الآن من المؤسسة الخيرية الجديدة التي يتم إنشاؤها. هذا هو الإرث الذي خلقناه معًا. شكرًا لكم .

بيع تشيلسي رومان إبراموفيتش
الأسبوع الليبي
المرصد