بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 6 يوليو 2022 02:20 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ليفربول - ريال مدريد| أرنولد يتحدث عن نهائي الأبطال ومواجهة فينسيوس

اللاعب أرنولد
اللاعب أرنولد

علق ترينت ألكسندر-أرنولد وآندي روبرتسون عن تصميمهما على الاستفادة من "امتياز" التواجد في نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى.

وقال أرنولد، في المؤتمر الصحفي، عشية المباراة: "أعني، حتى أن أكون مع فرصة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في هذه السن المبكرة هو أمر خاص بالنسبة لي ، كما أعتقد ، كما هو الحال بالنسبة للجميع. كان هناك العديد والعديد من أساطير اللعبة التي لم تتح لها هذه الفرص ، لذا فإن التواجد هنا يعد امتيازًا بالنسبة لي ، لكنني أعتقد أنه يذهب دون أن أقول إن لدينا خصمًا من الطراز العالمي يقف في طريقنا غدًا باعتباره فريق ، لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون جميعًا في ذلك حتى نكون قريبين من رفع هذا الكأس مرة أخرى".

وأضاف: "أعتقد أنه يمكنك بذل قصارى جهدك لتقول إنها مجرد لعبة كبيرة أخرى ، لكن كل ما يتعلق بها ، كما تعلم ، المؤتمرات الصحفية ، وأيام الإعلام ، والتدريب على أرض الملعب وأشياء من هذا القبيل. إنه شيء لا نقوم به بانتظام ، لذلك هناك أشياء مختلفة في اللعبة ، لكني أعتقد أننا نحتضن هذه المناسبات. هذه هي ، كما تعلم ، عندما تعمل بجد خلف الكواليس ، فهذه هي المناسبات التي تدور في ذهنك وهذا ما يجعلك تخطو خطوة أخرى إلى الأمام. لذا ، بالنسبة لنا ، لا ، نحن متحمسون لوجودنا هنا. أعتقد أننا نشعر أننا نستحق أن نكون هنا. لم نصل إلى هنا من خلال الحظ. لقد مررنا بجولة صعبة. كانت لدينا مرحلة مجموعات صعبة للغاية ، وتمكنا من التغلب على جميع خصومنا حتى الآن. ولكن ، كما قلت من قبل ، هناك لعبة أخرى ؛ آخر مباراة في الموسم لنا كفريق وكنادي.لعبة الموسم . لذا ، فإن التواجد هنا أمر جيد ، ولكن الفوز سيكون أفضل".

وعن مواجهة فينسيوس، نوه" قطعاً. كل المناسبة التي أتطلع إليها. أعتقد أنه عندما تلعب ضد ريال مدريد ، فإنك تتوقع مواجهة لاعبين من الطراز العالمي ، وأعتقد أن كل فرد منا سيفعله غدًا. ستكون هناك معارك في جميع أنحاء الملعب. لدينا خطة لعبة ، لدينا خططنا حول كيفية تعاملنا مع جميع التهديدات التي يشكلونها. أما بالنسبة إلى فينيسيوس نفسه ، فهو لاعب رائع وقد أظهر ذلك هذا الموسم ، خاصة مع أهدافه وصنعه وتهديداته. إنه لاعب مثير للمشاهدة لكنني أعتقد أننا غدًا نفهم كفريق أن لدينا مهمة يجب القيام بها كأفراد وجماعي [و] كمجموعة يجب أن نخرج ونفوز. ستكون المعارك الفردية جزءًا من ذلك ، لكنها لعبة جماعية ويفوز الفريق في نهاية اليوم".

أرنولد ليفربول دوري أبطال أوروبا ريال مدريد
الأسبوع الليبي
المرصد