بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 12:28 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

فيرنر: لست نادماً على اختيار تشيلسي بدلاً من ليفربول

بوابة إفريقيا الرياضية

واجه اللاعب الألماني تيمو فيرنر مهاجم فريق تشيلسيوقتًا عصيبًا في لندن لكنه يصر على أنه غير نادم على قراره بالانتقال إلى ستامفورد بريدج.

 

اعترف اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بأنه فكر في الانتقال إلى ملعب أنفيلد بدلاً من ستامفورد بريدج عندما حان وقت مغادرة وطنه ، لكنه سعيد بالقرار الذي اتخذه.

وقال فيرنر "الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن لديهم مدربًا ألمانيًا لقد عرفته منذ سنوات عديدة من قبل ، لأنه عندما كنت في شتوتغارت ، تحدث عن الذهاب إلى دورتموند. ثم لم ألعب بشكل جيد ، لذا تم ذلك.

 

"عندما كنت في لايبزيغ ، كان لدي إمكانية القدوم إلى الدوري الممتاز. كان ليفربول أيضًا في ذهني وكان احتمالًا كبيرًا بالنسبة لي ، لكن في النهاية قررت مع تشيلسي وفزت بلقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي. لم يكن القرار الأسوأ ".

 

ماذا قال فيرنر عن كلوب؟

أثنى فيرنر بشكل خاص على كلوب ، لكنه قال إن مدربه الحالي - توماس توخيل - في مستوى مماثل لمدرب ليفربول.

 

قال: "إنه أحد أفضل المدربين في ألمانيا". "ليس لمهاجمة مدربنا ، ولكن خلال السنوات الماضية فاز بأكبر عدد من الألقاب. لديه شخصية لطيفة للغاية - شخصية يحبها الشعب الألماني ، لأنه يبدو ممتعًا.

 

"الألمان يحبون أنواع مثل توماس مولر ويورجن كلوب - لديهم تعاطف. يقولون ما يفكرون به ، وهذا أمر مهم حقًا في هذا العمل ، عدم تزييف شيء ما.

 

يستمر المقال أدناه

 

كلوب يعطي تحديثا إيجابيا لفابينيو لليفربول

"إنه حقيقي. إنه رجل مضحك وأيضًا ، بقوته على الهامش ، يحاول جلب الناس معه. هذا ما نحبه نحن الألمان ".

 

وردا على سؤال حول موقفه مع توخيل ، قال فيرنر: "إنه في مستوى الآن ، عندما تقول من هو أفضل المدربين ، لديك الآن فقط كلوب ، هو و [بيب] جوارديولا".

ليفربول تشيلسي فيرنر
الأسبوع الليبي
المرصد