بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:44 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أنشيلوتي يحلل ”ريمونتادا” ريال مدريد ويتوعد ليفربول في النهائي

المدير الفني كارلو أنشيلوتي
المدير الفني كارلو أنشيلوتي

بعد الفوز على مانشستر سيتي عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في سانتياجو برنابيو أعرب فيه عن سعادته بحسم ريال مدريد تأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب: "شرح الأمور ليس بهذه البساطة. عندما ظنّ الجميع أن المباراة انتهت، كان أمر صغير كفيلاً بقلب الأمور، تبادل جيد للكرة وهدف رودريغو. لقد بذلنا كل طاقتنا. أنت دائما بحاجة إلى شيء من الحظ في هذا النوع من المباريات".

وزاد "اللاعبون لا يستسلمون أبداً وهذا شيء متميز هنا. لقد قدم هؤلاء الاعبين أداءً جيداً ولا يمكنني التوقف عن الثناء على كل ما فعلوه ويفعلون. سجل رودريغو هدفين. دخل باييخو أرضية الملعب لمدة خمس دقائق واستحوذ على جميع الكرات الهوائية. ضحى ثيبايوس وأسينسيو. علينا تسليط الضوء على حقيقة ان لا أحد ظن اننا سنلعب نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام. لكن، ها نحن هنا".

واستطرد: "كان المنافس قوياً جداً. كانت المباراة صعبة لكن الفريق لم يستسلم في أي لحظة. بعد هدف مانشستر تعقدت الأمور كثيراً، لكننا ضحينا وبذلنا جهدنا ورافقنا الحظ. ساعدتنا التبديلات التي أجريناها. قدّم اللاعبون أفضل ما لديهم لأنها كانت مباراة صعبة. قدمنا أداءً جيداً في الهجوم ولعب السيتي بقوة كعادته، لكن الأمور سارت بشكل جيد".

و اختتم: "أشعر بالسعادة الغامرة للمشاركة في نهائي جديد ضد فريق رائع آخر من طراز ليفربول؛ الذي واجهته كلاعب، كما واجهته كمدرب في 2005 و2007 وقضت عامين في ليفربول. بالنسبة لي هو كمباراة "ديربي" لأنني ما زلت أشجع ايفرتون".

أنشيلوتي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد