بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 09:16 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ملامح قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة برينتفورد

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

حدد رالف رانجيك ملامح قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة برينتفورد يوم الإثنين القادم في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في أولد ترافورد، ويدخلها يونايتد عقب تعادله مع تشيلسي بهدف لمثله أمس.

وكان المدرب المؤقت قد عقد مؤتمره الصحفي الخاص بمواجهة برينتفورد بعد مباراة الأمس، وقدم فيه تحديثًا عن جاهزية عدد من اللاعبين الذين غابوا عن مواجهة البلوز.

أمام تشيلسي، خلت قائمة يونايتد من اللاعبين هاري ماجواير ولوك شاو وفريد وبول بوجبا وإدينسون كافاني بسبب الإصابة وجادون سانشو لظروف مرضه.

كما غاب عن المباراة الثنائي آرون وان-بيساكا وجيسي لينجارد لعدم جاهزيتهما.

ومن جانبه، تحدث رانجيك عن احتمالية عودة عدد من هؤلاء اللاعبين أمام برينتفورد يوم الإثنين.

عن فريد الذي غاب عن آخر 4 مباريات ليونايتد عقب تعرضه للإصابة أمام إيفرتون، قال المدرب الألماني: "في الوقت الحالي لست متأكدًا، ولكني آمل أن يلحق فريد بمباراة برينتفورد".

"هناك احتمالية لاستمرار غيابه حتى نهاية الموسم بسبب التهاب اللوزتين، لذا من المتوقع ألا يكون متواجدًا في قائمتنا ضد برينتفورد".

"من المفترض أن يعود إدينسون كافاني إلى التدريبات غدًا [الجمعة]، ولكن يجب أن نضع ضمن حساباتنا غيابه لأربعة أو خمسة أسابيع قبل أن نقرر ما إذا كنا سنشركه في المباراة. الأقرب أنه لن يبدأ، ولكن ربما يجلس على مقاعد البدلاء".

"خلاف ذلك، علينا أن ننتظر لنرى. هاري ماجواير غاب عن مباراة اليوم، وجيسي أيضًا غاب لأسباب شخصية. آمل أن يعود بعض هؤلاء يوم الإثنين".

كافاني مانشستر يونايتد البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد