بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 03:29 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ستيرلينج: لا نخشى تاريخ ريال مدريد

اللاعب رحيم ستيرلينج
اللاعب رحيم ستيرلينج

قال اللاعب رحيم سترلينج إن تاريخ ريال مدريد اللامع في دوري أبطال أوروبا يجب ألا يثير خوف لاعبي فريق مانشستر سيتي.

رجال المدير الفني بيب جوارديولا يتنافسون مع بطل أوروبا 13 مرة في مباراة نصف النهائي المرتقبة، حيث يستضيف حامل لقب البريميرليج الفريق الإسباني في ملعب الاتحاد مساء الثلاثاء بالمباراة الأولى.

بعد حصولهما على صدارة مجموعتيهما في دوري أبطال أوروبا، وصل السيتي إلى دور الـ4 بتخطيه سبورتنج لشبونة ثم أتلتيكو مدريد، بينما حقق ريال مدريد نتائج مثيرة ضد باريس سان جيرمان وتشيلسي.

مع فوز فريق العاصمة باللقب أكثر من أي ناد آخر - آخرها في 2018 - سترلينج الذي سجل في لقاء الفريق الأخير ضد الريال، يعترف بأن الجودة الأوروبية للاسبان لا تحتاج إلى مقدمة ولكنه يؤكد أنه لا يجب أن تملي نهج السيتي.
وقال رحيم خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "نحن نعلم قوتهم، ليس فقط من هذا الموسم ولكن من المواسم السابقة والتاريخ، كم هم جيدون في هذه المنافسة".
وأضاف قائلا: "لقد سجلوا أهدافا متأخرة ولكن لدينا لاعبين خاضوا مباريات ضغط عالي ونعرف كيفية التعامل معها. أعتقد سنكون بخير غدا".
وزاد "عدم وجود مباراة في نهاية الأسبوع الماضي مفيد لهم ولكن كل شيء سيعود إلى الغد: من استعد عقليا وجسديا، ومن يريد الفوز أكثر".
واستطرد "ما حدث سابقا لا يهم حقا. كل هذا في الماضي. كل ما يمكننا التحكم فيه هو التأكد من أننا جاهزون بشكل صحيح. إنها مباراة على يومين. لا يمكننا التركيز على مبارياتهم السابقة. نحن نركز على يوم غد في استاد الاتحاد، في كل موسم نحن فريق نتطلع إلى التحدي على جميع الألقاب الكبيرة. دوري الأبطال هو البطولة التي لم نفز بها وهي التي نركز عليها".
واختتم "إنها مسابقة خاصة. إنها مسابقة يريد كل لاعب شاب المشاركة فيها ولم يكن الأمر مختلفا عن نشأته، أحاول أن أبذل قصارى جهدي. الموسيقى والأجواء مميزان دائما".

رحيم ستيرلينج ريال مدريد دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد