بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 01:26 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أنشيلوتي: تاريخ ريال مدريد في هذه البطولة يساعد لاعبينا

المدير الفني كارلو أنشيلوتي
المدير الفني كارلو أنشيلوتي

خاطب المدير الفني كارلو أنشيلوتي الصحافة من غرفة الإعلام في استاد الاتحاد قبل آخر جلسة تدريبية عشية نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وريال مدريد (الساعة 9 مساءً بتوقيت وسط أوروبا).
وقد استعرض أنشيلوتي اللقاء بالعبارات التالية: "تاريخ فريق ريال مدريد في هذه المسابقة يعني الكثير بالنسبة لنا وأكثر من خصمنا. هذا التاريخ ، الذي تم بناؤه على مدار كل هذه السنوات ، يساعد لاعبينا على الشعور بثقل هذا القميص وهو وزن إيجابي. إن ارتداء هذا القميص يحمل مسؤولية إيجابية ".
وأضاف: "هناك فريقان لم يعتقد أحد أنهما سيصلان إلى الدور نصف النهائي وهما فياريال وريال مدريد. نحن سعداء حقًا لوجودنا هنا والتنافس. ريال مدريد سيتنافس دائما ويقاتل 100٪ ".
وواصل: "التعادل لن يحسم غدا. سيتم حسم الأمر مرة أخرى في البرنابيو . لست متأكدًا مما إذا كنت سأذهب مع ثلاثة مهاجمين أو اثنين. يقوم رودريجو بعمل جيد ، وكذلك كامافينجا . إنهم يجلبون الكثير من الطاقة وهذه هي الشكوك التي تدور في ذهني. الضغط مشابه. بالنسبة لنا ، الوصول إلى الدور نصف النهائي لا يمثل نجاحًا. نحن متشوقون للوصول إلى النهائي. هدفنا هو الوصول إلى النهائي لأنه عندما يتأهل ريال مدريد إلى النهائيات ، عادة ما تكون هناك فرصة أكبر للفوز به ".
وزاد: "عليك إدارة اللعبة بشكل صحيح. التغيير في القواعد الخاصة بالأهداف يعني أن كل شيء أكثر انفتاحًا وفي هذه الأنواع من الألعاب هناك مزيج من السعادة لأننا قريبون جدًا من الوصول إلى نهائي مسابقة الأندية الرائدة في العالم ، بينما هناك مخاوف تأتي من مواجهة جانب قوي. لقد اعتدنا على ذلك لأننا خضنا بعض المباريات الصعبة حقًا في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا . لقد ناضلنا وسارت الأمور على ما يرام بالنسبة لنا وليس هناك شك في أننا سنقاتل بقوة مرة أخرى غدًا ".
واختتم: " ميندي بخير، هناك علامة استفهام فوق ألابا وعلامة استفهام أكبر تحيط بكاسيميرو. علينا أن نرى كيف ستسير جلسة التدريب الليلة. كاسيميرو موضع شك أكثر من ألابا. كاسيميرو يضغط بشدة لتحقيق ذلك وهو على وشك الانتهاء. إذا لم ينجح في هذه المباراة ، فسوف يشارك في المباراة التالية ".

أنشيلوتي ريال مدريد مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد