بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 04:26 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

تقارير فرنسية تتحدث عن إمكانية تحول وجهة مبابي إلى ليفربول

تقارير فرنسية تتحدث عن إمكانية وجهة مبابي إلى ليفربول
تقارير فرنسية تتحدث عن إمكانية وجهة مبابي إلى ليفربول

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن النادي الثالث الذي دخل خط المفاوضات مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي قبل شهور قليلة من نهاية عقد النجم الفرنسي مع ناديه .

وفي هذه الأثناء ، في حديثه في برنامجه الحواري Rothen On Fire ، صرح لاعب وسط باريس سان جيرمان وفرنسا السابق جيروم روثن أنه تم إبلاغه بأن نادٍ ثالث "دخل الرقص". قد يكون هذا الخاطب الأخير هو "العامل الجديد" الذي قال مبابي إنه يفكر فيه بعد الفوز على لوريان مؤخرًا.

من قد يكون؟ وتتفق وسائل الإعلام الفرنسية على أنها ليست برشلونة بسبب القيود المالية. يبدو أن وضع ملكية تشيلسي غير المستقر يستبعدهم أيضًا. الأمر نفسه ينطبق على بايرن ميونيخ ، نظرًا لحذرهم المالي المعتاد وعدم وجود اهتمام حقيقي معلن عنه في أي مرحلة.

أرسنال وتوتنهام ودورتموند وأتلتيكو مدريد يفتقرون إلى المكانة المطلوبة ، ما يترك مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول. الثلاثة لديهم الوسائل والميل. ومع ذلك ، فإن العروض المقدمة من يونايتد المتعثر ، والتي من غير المرجح أن تصل إلى دوري أبطال أوروبا ، يجب ألا تجعل مبابي يتوقف.

إنه أمر متقارب ، لكن يبدو أن ليفربول على الأرجح قادر على قلب رأس اللاعب الفرنسي نظرًا لتقديره المزعوم ليورجن كلوب ومدى ملاءمته لأسلوب ليفربول المليء بالإثارة ، ناهيك عن عظمته التاريخية مقارنة بسيتي.

وعلى الرغم من المبالغ الضخمة التي قدمها باريس سان جيرمان ، تتفق وسائل الإعلام الفرنسية على أن مشروع نادي محتمل وترك إرث في اللعبة يمثلان مخاوف أكبر لمبابي من الراتب ويمكن أن يرى ليفربول ، وهو نادٍ أكبر بكثير من السيتي ، كمقترح أكثر إغراء.

ليفربول ومبابي انتقالات باريس انتقالات ليفربول
الأسبوع الليبي
المرصد