بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 24 أبريل 2024 12:07 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

كوفاسيتش: مودريتش يستطيع اللعب حتى الأربعين من عمره

اللاعب لوكا مودريتش
اللاعب لوكا مودريتش

أشاد الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش، بمواطنه ولاعب فريق ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش ، مشيرًا إلى أن قائد منتخب بلاده يستطيع اللعب حتى الأربعينيات من عمره بعد مستواه الرائع أمام فريق تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.
كان مودريتش ، 36 عامًا ، في أفضل حالاته إلى جانب كاسيميرو وتوني كروس في قلب خط وسط فريق ريال مدريد، حيث سجل المهاجم كريم بنزيما ثلاثية في الفوز 3-1 مما يضع فريق المدير الفني كارلو أنشيلوتي في طريقه إلى نصف النهائي.
وردا على سؤال حول كيفية مواجهة مودريتش ، قال كوفاسيتش: "كان الأمر لطيفًا وصعبًا أيضًا لأننا كنا نخسر ، وليس من الجيد أبدًا أن تخسر مباراة وتواجه صعوبة".
وأضاف "لكن كان من الجميل رؤيته واللعب ضده. لطالما فضلت وجوده في فريقي ولكن في هذه اللحظة نحن ضد بعضنا البعض ومستعدون لإظهار أفضل ما لدينا غدًا ومحاولة المضي قدمًا.
وواصل "من الصعب إيقافه لأنه لاعب رائع. من الواضح أنه كرواتي وقد أعجبت به عندما كنت طفلاً ولعب لنادي المفضل الذي كان في دينامو زغرب".
واختتم "الآن ، عندما نصبح أصدقاء جيدين ، فإنني معجب به أكثر - إنه شخص رائع ولاعب رائع وأنا أتطلع إلى اللعب ضده غدًا مرة أخرى، لقد كان دائمًا جيدًا كما هو الآن ، بالنسبة لي بقدر ما أعرف في السنوات الخمس أو الست أو السبع الماضية ، كان على نفس المستوى ، وهو أمر مذهل."

كوفاسيتش ريال مدريد كوفاسيتش
الأسبوع الليبي
المرصد