بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:03 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

أرقام سلبية بالجملة لـ صلاح قبل قمة مانشستر سيتي الحاسمة

أرقام سلبية بالجملة لـ صلاح قبل قمة مانشستر سيتي الحاسمة
أرقام سلبية بالجملة لـ صلاح قبل قمة مانشستر سيتي الحاسمة

لا يزال ليفربول بقيادة يورجن كلوب يقاتل على ثلاث جبهات وكانت القدرة على تدوير خط هجومه بشكل فعال أمرًا أساسيًا للحفاظ على التحدي في جميع المسابقات ذات الصلة.

لكن إذا كان هناك قلق واحد مما كان فوزًا أكثر من مرضٍ خارج أرضه على بنفيكا 3-1 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع ، فهو أن أحد هؤلاء المهاجمين يبدو أنه فقد مستواه في الوقت الخطأ تمامًا.

الدولي المصري محمد صلاح اشتهر بسجلاته التهديفية - بما في ذلك أن يصبح اللاعب الأفريقي الأعلى تسجيلًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز - بدلاً من معاناته أمام المرمى منذ انضمامه إلى الريدز.

لكن بعد أن أزعج خطوطه في البرتغال مرة أخرى ليلة الثلاثاء ، مدد المصري خطه السلبي من اللعب المفتوح الذي بدأ منذ 19 فبراير ضد نورويتش.

وجاءت الأهداف الثلاثة التي أعقبت ذلك ، ضد ليدز (هدفين) وبرايتون ، كلها من ركلة جزاء ، وآخرها على ملعب أميكس كان في 12 مارس.

بالعودة إلى الخلف ، سجل صلاح ثلاثة أهداف فقط لم تكن من ركلات الترجيح منذ عودته من كأس الأمم الأفريقية كوصيف بعد هزيمة مصر أمام السنغال في النهائي.

من الواضح أن نجم روما السابق قد مر بمجموعة كاملة من المشاعر على مدار الموسم ، بعد خسارته مع مصر في نهائي كأس الأمم والخروج أمام نفس المنتخب (السنغال) في تصفيات كأس العالم .

مانشستر سيتي وليفربول البريميرليج محمد صلاح
الأسبوع الليبي
المرصد