بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 18 أبريل 2024 03:20 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

رالف: إذا لم تسجل في فريق استقبل ثلاثية أمام بيرنلي فأنت لا تستحق الفوز

المدير الفني رالف رانجيك
المدير الفني رالف رانجيك

قال رالف رانجيك أن مانشستر يونايتد افتقد الإيقاع اللازم بعد الهدف الذي استقبلته شباكه في الشوط الأول من مواجهة إيفرتون، ولم يجد طريقه إلى التمريرات الحاسمة في جوديسون بارك.

 

على الرغم من البداية الجيدة ليونايتد، كان إيفرتون هو من نجح في هز الشباك في الشوط الأول عن طريق أنتوني جوردون، ورغم محاولات فريقنا لإدراك التعادل، تمكن أصحاب الأرض من الحفاظ على التقدم حتى صافرة النهاية.

 

وبهذه الخسارة، يتجمد رصيد يونايتد عند 51 نقطة في المركز السابع، وتزداد مهمته صعوبة في صراع المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وقال المدير الفني الألماني في تصريحات عقب المباراة "كنا نعلم كيف ستكون الأجواء في الستاد. كان هناك شيء من التوتر في المدرجات في الدقائق الـ 25 الأولى، ولكنك لن تستفيد من وضع كهذا دون أن تسجل. هذا ما يجب أن نلوم أنفسنا عليه. إذا لم تسجل هدفًا طوال 95 دقيقة في فريق استقبل ثلاثة أهداف أمام بيرنلي، فأنت لا تستحق الفوز".

وأضاف: "مصيرنا يتوقف على نتائج الفرق الأخرى، ولكن نتائج الفرق الأخرى لن تكون في صالحنا إذا لم نحقق الفوز في مبارياتنا. الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو الحفاظ على وحدتنا والاستعداد لمواجهة نورويتش".

واستدرك "نحن مانشستر يونايتد، ولذلك لا يجب أن نبحث عن أعذار. لدينا عدد كبير من اللاعبين الدوليين، وهذا ليس عذرًا. لا يجب أن يتشتت انتباهنا، وسيكون هناك مدرب جديد في الموسم القادم. إذا تم الإعلان عن اسم المدرب الجديد اليوم أو بعد 10 أيام أو أسبوعين أو 20 يومًا، لا يجب أن يكون لهذا تأثير على مباراة كمباراة اليوم".

رالف رانجنيك مانشستر يونايتد البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد