بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:30 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

رئيس برشلونة يضع حدا للشائعات حول مبابي

بوابة إفريقيا الرياضية

 

قدم خوان لابورتا مقابلة مع 'Mundo Deportivo' استعرض فيها الوضع الحالي لنادي برشلونة وتحدث عن الشائعات التي تربط فريق culé بإيرلينج هالاند أو كيليان مبابي.

وردا على سؤال حول الشائعات حول مبابي ، برز أن "هنا كل العالم له الحرية في إطلاق الرسائل والإعلان ويعرف بالفعل أن هذا يشكل جزءًا من عالم كرة القدم ، وأن الأندية الكبيرة تهتم به من قبل اللاعبين الكبار" ، مضيفًا أن " لكنني لا أذهب ، ولا بد لي من السماح لي بعدم القيام بذلك ، والتحدث عن اللاعبين لأنني إذا فعلت ذلك ، فإنني سأفعل ذلك فقط للإضرار بمصالح نادينا ".

وأضاف رئيس برشلونة "إذا تحدثنا عن لاعب وكان لدينا نية فيشارلو فإن ذلك سيؤدي إلى زيادة السعر. ولن يرغب أحد مع هذا اللاعب ولا مع الآخرين في الدخول للتعليق على الموضوعات لأن ذلك سيضر بمصالح النادي " ، مشددًا على أن "المكتب الفني والتوجيه الرياضي يعملان على تحسين فريق العمل لدينا ، وأن كل مرة يكون أفضل ، وفي كل مرة يكون أكثر رضا".

وأصر لابورتا على "أريد أن يفهم بوضوح أننا نعطي الأولوية للفريق قبل كل شيء ، فريق معزّز في كل سطر من خطوطه وما لا يشارك هو في التحمل للاعبين أو البحث عن لاعبين هذا أكثر من فريق ".

برشلونة لابورتا الانتقالات
الأسبوع الليبي
المرصد