بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 06:21 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أسطورة السيدة العجوز: صلاح؟ سيكون مناسبا

بوابة إفريقيا الرياضية

أجرى موقع Tuttomercatoweb مقابلة مع لاعب يوفنتوس السابق داريو بينتو وتحدث عن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا والمصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول.

وقال المدافع السابق: " ديبالا لاعب جيد جدًا. المشكلة هي أننا إذا اعتبرناه من بين العشرة الأوائل في أوروبا ، وبالتالي يتعين عليك منحه الكثير من المال ، الشكوك تأتي إليك. استسلام مشكوك فيه ، نظرًا لأنه لم يكن متاحًا مرات قليلة . تفكر بقية الأندية أيضًا في هذا الاتجاه ولا يمكنك إبرام عقد من هذا النوع ، من أفضل 10 في أوروبا ، إذا لا يأخذ اللاعب الملعب بشكل مستمر . إنه اختيار تقني ولكنه مرتبط بالمظاهر . إنهم على دراية بفقدان لاعب عالي الجودة ، لكن هذه هي التقييمات. يشبه إلى حد ما مالديني في ميلان ، حيث كان اتجاه النادي كان دائما واضحا ".

وأضاف "ومع ذلك فهي خسارة من الناحية الفنية ، فهي كذلك ، لأنه إذا لعب ، فلن يشكك في نفسه ، ولكن بعد ذلك هناك تلك التقييمات".

وعن حلم التعاقد مع صلاح، زاد: " اللاعب المصري لاعب رائع ، إنه يسجل وسيكون مناسبًا للجميع . لكنه يكسب الكثير . وبعد ذلك سنرى كيف سيلعب يوفنتوس: إذا بقيت هناك. والبدء من جديد ، يمكن أن يكون مفيدًا للغاية . قد يغيب ديبالا عن بعض المباريات . يجب أن يكون البطل دائمًا ، أو دائمًا تقريبًا ، على أرض الملعب . "

 

الأسبوع الليبي
المرصد