بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 08:40 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

نيفيل يؤيد خطة هدم أولد ترافورد

بوابة إفريقيا الرياضية

قال نجم مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل إنه يؤيد خطط النادي لإعادة تطوير أولد ترافورد.

وصرح نيفيل في مقطع فيديو نُشر على إنستجرام "هناك قصة تظهر اليوم من أولد ترافورد أنهم ربما يبحثون عن إعادة بناء الاستاد بأكمله وقد سئلت للتو عن رأيي في ذلك . "

"أعتقد في الواقع أنها ستكون الخطوة الصحيحة. أعتقد أنه بحلول الوقت الذي أنفقوا فيه المال على أولد ترافورد ، الملعب الحالي ، أعتقد أنه من الأفضل لك بناء ملعب سوبر جديد تمامًا.

 

"أعتقد أن مانشستر يونايتد يجب أن يكون دائمًا في طليعة الملاعب وأفضل المرافق وقد تخلفوا عن الركب."

 

عندما سأله جيمي كاراغر عما إذا كان سيقف وراء Glazers إذا كانوا سيبنون ملعبًا جديدًا ، قال نيفيل: "لا ، ليس على وجه التحديد. أعتقد أن الوقت قد حان لبيعها. أعتقد أنهم فعلوا ذلك ، حتى نكون منصفين ، تجاوزوا مدة ترحيبهم.

 

"أعتقد أن حقيقة أنهم قالوا إنهم سيتواصلون مع المعجبين قبل ثلاثة أو أربعة أو خمسة أشهر ولم يفعلوا ذلك منذ ذلك الحين ليست جيدة بما يكفي. أعتقد أنها ستكون نسمة من الهواء النقي.

 

"لكني أعتقد أن الاستاد يحتاج إلى إعادة تطوير. لقد تأخر في العديد من الملاعب الأخرى ، ليس فقط في هذا البلد ، ولكن من الواضح في أوروبا وأعتقد أنهم بحاجة إلى إعادة بناء هذا الملعب."

 

متى تم بناء أولد ترافورد؟

شغل أولد ترافورد منصب ملعب يونايتد لمدة 112 عامًا.

 

لقد مر بالفعل بالعديد من التوسعات منذ ذلك الحين وهو حاليًا أكبر ملعب لكرة القدم في المملكة المتحدة - فقط ملعب ويمبلي الإنجليزي الذي يتمتع بسعة أكبر.

مسبق من Goal (باللغة الإنجليزية)

 

 

الأسبوع الليبي
المرصد