بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:22 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مودريتش: نأمل ألا يكون مبابي مصاباً

اللاعب لوكا مودريتش
اللاعب لوكا مودريتش

عقد الكرواتى لوكا مودريتش مؤتمراً صحفياً افتراضياً داخل مقر فريق ريال مدريد قبل يوم واحد من مباراة الإياب في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وحلّل الكرواتي المباراة ضد باريس سان جيرمان (9:00 مساءً) قائلاً: "أنا متأكد من أن البرنابيو سيلعب دوراً مهماً للغاية بالنسبة لنا لأن اللعب على أرضنا يعني الكثير. بانتظارنا مباراة رائعة. لعبنا عدداً كبيراً من هذه المباريات وستكون مساعدة الجمهور لنا مهمة للغاية لأننا سنكون في حاجة إلى مساعدتهم في المدرجات كما فعلوا ضد ريال سوسيداد وهم يدفعوننا لتقديم المزيد ولا سيما في اللحظات الصعبة، كما فعلوا دائماً في المباريات الكبيرة".

وأضاف "يحزننا كثيراً غياب كاسيميرو لأننا نعلم ما الذي يعنيه بالنسبة لنا في المباريات، ولكن لدينا لاعبين آخرين قادرين على تقديم أداء جيد مثل فالفيردي وكامافينجا. آمل أن يكون كروس قد تعافى وعليّ أنا تقديم أفضل ما لدي وبذل المزيد لتعويض غياب كاسيميرو. سيتعيّن على الجميع تقديم المزيد، ولا سيما دفاعياً. أنا واثق من أن جميع الذين سيلعبون غداً سيقدمون أداءً بارعاً".

واختتم: "لم نتحدث عن ذلك. نحن نركز على أنفسنا. دعونا نأمل ألا يكون مبابي مصاباً لأننا لا نريد الإصابة لأحد. إذا لعب غداً فهذا يعني أنه جاهز 100%؛ إن لم يكن بحالةٍ جيدة تماماً، فمن الأفضل عدم لعب هذا النوع من المباريات

لوكا مودريتش ريال مدريد الدوري الإسباني دوري أبطال أوروبا
الأسبوع الليبي
المرصد