بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 07:15 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية أخبار الرياضة

كلوب يكشف موقف ثلاثي الفريق النهائي قبل قمة إنتر ميلان

كلوب يكشف موقف ثلاثي الفريق النهائي قبل قمة إنتر ميلان
كلوب يكشف موقف ثلاثي الفريق النهائي قبل قمة إنتر ميلان

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول ، عودة ثلاثي الفريق روبرتو فيرمينو وتياجو ألكانتارا وجويل ماتيب إلى التدريبات الكاملة.

وغاب فيرمينو وتياجو عن الملاعب بسبب الإصابة ، في حين غاب ماتيب عن فوز نهاية الأسبوع على وست هام يونايتد بسبب المرض. سيتم الآن تقييم الثلاثي قبل مباراة إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا مع إنترناسيونالي على ملعب آنفيلد مساء الثلاثاء.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة: "أعتقد أن الجميع تدربوا بشكل كامل أمس. لست متأكدًا حتى الآن مما سنفعله بهذا بالضبط ، لأكون صادقًا ، لأننا يجب أن نرى كيف سيكون رد فعلهم" .

وأضاف: "لذا ، كان تياجو في الخارج لمدة أسبوع فقط ، ربما سيكون على ما يرام ولكن علينا انتظار ذلك. أعتقد أن جويل كان ثلاثة أو أربعة أيام فقط ، لذلك أعتقد أنه بخير" .

وزاد: "مع بوبي ، لقد مضى وقت أطول ، وكانت جلسته الأولى [له] ، لذلك علينا أن نرى ما إذا كان علينا التشديد على ذلك أو إذا كان من المنطقي منحه بضعة أيام أخرى مع التدريب المناسب" .

وأتم: "لأننا من الواضح أننا لا نتدرب بشكل صحيح اليوم ، إنها جلسة ناقص واحدة ، إنها أشياء تكتيكية وليست كثافة عالية وقد يحتاج بوبي إلى شيء آخر. سنرى ذلك" .

تياجو ألكانتارا وماتيب وفيرمينو ليفربول وإنتر ميلان
الأسبوع الليبي
المرصد