بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:41 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

رالف يتحدث عن الهزيمة في الديربي

بوابة إفريقيا الرياضية

قال المدير الفني المؤقت رالف رانجيك إن مانشستر يونايتد يعرف أنه لا يمكنه تحمل خسارة المزيد من النقاط إذا كان يونايتد سيتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل من خلال احتلاله أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أظهر مانشستر سيتي كفاءته في النصف الثاني من ديربي يوم الأحد وهزيمته بنتيجة 4-1 ليونايتد تعني أن المنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى أصبحت الآن أصعب. يعتقد رانجيك أن يونايتد لا يزال بإمكانه التغلب على منافسيه أرسنال وتوتنهام ليحتل مكانًا ضمن رباعي المقدمة، لكن الفريق سيخوضها مباراة تلو الأخرى.

وأوضح المدرب الألماني أيضًا الخطة التكتيكية التي وضعها يونايتد والتي تسببت في مشاكل للسيتي في الشوط الأول.

وزاد "أعتقد أننا قدمنا شوطًا أولًا جيدًا، حتى أول 60 دقيقة كانت جيدين، لكن الشوط الأول كان جيدًا. كانت لدينا لحظات جيدة، كان بإمكاننا تسجيل هدف أو هدفين آخرين في الشوط الأول. كلما استحوذنا على الكرة، أظهرنا أننا يمكن أن نخلق مشاكل لهم، وينطبق الشيء نفسه على لحظاتنا الانتقالية، لكن في النهاية، سجلوا هدفين وسجلنا هدفًا واحدًا فقط. لذلك في الشوط الأول، كان من الواضح بالنسبة لنا أننا بحاجة إلى محاولة تسجيل هدف واحد على الأقل إن لم يكن هدفين آخرين، وبمجرد أن سجلوا الهدف الثالث، والذي كان من ركلة ركنية رائعة، علينا فقط أن نعترف بذلك، كان من الصعب الدفاع أمامه، ثم انتهى الأمر تقريبًا. لقد قتلنا هذا الهدف لأنه بعد ذلك ضد فريق مثل مانشستر سيتي، أفضل فريق في العالم في الاستحواذ على الكرة، إذا كنت لا تزال تحاول مطاردة الكرة عالياً، فأنت تخاطر بأستقبال هدفين أو ثلاثة أهداف".

واختتم "لم يكن لدينا عدد المهاجمين المتاحين اليوم، الوحيد الذي كان لدينا على مقاعد البدلاء كان ماركوس، الذي أشركناه بعد 60 دقيقة، لذلك كان من الواضح بالنسبة لنا أنه يجب أن يكون لدينا العديد من اللاعبين على أرض الملعب الذين يقفون خلف الكرة ونتأكد من أننا متماسكون قدر الإمكان".

الأسبوع الليبي
المرصد