بوابة إفريقيا الرياضية
الأربعاء، 17 أبريل 2024 12:14 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أرنولد يتحدث عن أهمية صمود ليفربول الدفاعي أمام وست هام

فريق ليفربول
فريق ليفربول

تحدث الظهير ترينت أليكساندر-أرنولد عن أهمية صمود ليفربول الدفاعي بعد الفوز 1-0 على وست هام يونايتد يوم السبت.

كان هدف ساديو ماني في الدقيقة 27 على ملعب آنفيلد كافياً لتأمين النقاط الثلاث للريدز في مباراة هامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بينما صنع أرنولد التمريرة الحاسمة للهدف الوحيد في المباراة، شعر الظهير بالرضا أكثر عن خروجه وزملاؤه من اللقاء بشباك نظيفة.

 

وقال صاحب القميص رقم 66 لشبكة سكاي سبورتس: "حاولنا المضي قدمًا عندما سنحت لنا الفرصة وأعتقد أننا صنعنا بعض الفرص. لكن هدفنا دائمًا، أولاً وقبل كل شيء، هو الحفاظ على نظافة شباكنا، والتأكد من فوزنا بالمباراة. أعتقد أننا فعلنا ذلك بشكل جيد للغاية. لقد تمكنا من الحفاظ نظافة شباكنا كثيرًا على مدار الأسابيع القليلة الماضية على وجه الخصوص ونتطلع إلى الحفاظ على هذا المستوى والتأكد من أننا نواصل القيام بذلك لبقية الموسم".

 

وعن قدرة ليفربول على تحقيق النتائج المرجوة منه هذا الموسم، تابع: "لقد تمكنا من القيام بذلك مؤخرًا. أنظر إلى مباراة بيرنلي - لقد تمكنا من الذهاب إلى هناك وتحقيق الفوز 1-0، هذا مهم حقًا. من الجيد دائمًا الفوز 4-0 أو 5-0، لكن النتيجة الأهم هي ثلاث نقاط في نهاية اليوم - لا يهم كيف تفعل ذلك، فقط أنجز المهمة. لقد تمكنا من القيام بذلك مرة أخرى اليوم".

قبل نهاية الشوط الأول بوقت قصير، كان آرنولد في الموعد عندما قام بإنقاذ بطولي من على خط المرمى ليبعد محاولة بابلو فورنالز للتسجيل على أليسون بيكر.

شتت أبن مدينة ليفربول الكرة في الوقت المناسب، على الرغم من اعتقاده في البداية أن مهاجم وست هام كان متسللاً.

قال: ظننت أنه متسللًا لكني كنت مخطئا. لقد رأيت تلك اللعبة من الشوط الأول مرة أخرى وكنت مخطئا، لكنك تلعب بناء على صافرة الحكم، هذه هي الرسالة الرئيسية التي قيلت لنا. لذلك فعلت ذلك وتمكنت من تشتيت الكرة من على الخط والحفاظ على الشباك نظيفة".

ليفربول وست هام البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد