بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 02:33 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

رسالة مؤثرة من كلوب إلى جماهير ليفربول قبل نهائي الكأس

كلوب يوجه رسالة مؤثرة إلى جماهير ليفربول قبل نهائي الكأس أمام تشيلسي
كلوب يوجه رسالة مؤثرة إلى جماهير ليفربول قبل نهائي الكأس أمام تشيلسي

أكد الألماني يورجن كلوب ، مدرب ليفربول ، أن نادي ليفربول إذا تمكن من التغلب على تشيلسي ورفع كأس كاراباو نهاية هذا الأسبوع ، فسيعتبر ذلك انتصارًا للنادي بأكمله.

وذكر موقع نادي ليفربول أن المدرب كلوب استخدم 29 لاعباً مختلفاً في المسابقة حيث قام الريدز بالانتقال إلى ويمبلي بفوزه على نورويتش سيتي وبريستون نورث إند وليستر سيتي وأرسنال.

قال كلوب لموقع ليفربول خلال لقاء حول نهائي الكأس أمام تشيلسي: "من الواضح أن جميع المباريات المختلفة كانت صعبة وقمنا بإجراء الكثير من التغييرات ، ولعبنا الكثير من الأطفال".

وأضاف كلوب: "لذا ، إذا فزنا بالمسابقة - إذا كانت كبيرة - فهذه منافسة حقيقية للنادي بأكمله وخاصة للأكاديمية أيضًا لأننا استخدمنا لاعبين من تحت 18 عامًا ، فمن الواضح أننا استخدمنا لاعبين من فريق تحت 23 عامًا".

وزاد: "كل اللاعبين كانوا جيدين حقًا ولهذا استخدمناها ، ولكن من الواضح أن بعضها ترك انطباعًا مناسبًا ، مثل تايلر [مورتون] ، على سبيل المثال ، كايد [جوردون] ، على سبيل المثال ، مثل كونور [برادلي] ، على سبيل المثال - لا لتفقد أي شخص" .

وواصل: "لذا فهي منافسة مهمة حقًا وأعتقد أننا استخدمناها بالطريقة الصحيحة ، لكن تغييرنا كثيرًا ليس بسبب المنافسة ، إنه فقط بسبب كمية المباريات التي لدينا. هذا هو السبب في صعوبة المرور" .

وأتم "في هذه اللحظة ، حتى مع وجود لاعبين خارجين [روبرتو فيرمينو وديوغو جوتا] ، هذه هي المرة الأولى التي يكون لدينا فيها فريق يلعب ربما فريقين رئيسيين ، وهو ما لم يكن ممكنًا من قبل. لهذا السبب كان علينا أن نفعل ما فعلناه وقد جئنا والجميع يستحق أن يكون جزءًا من هذه الرحلة ".

وردا على سؤال عما قد يعنيه إنهاء انتظار النادي للنجاح في أي من المسابقتين ، قال كلوب: "كل شيء ، كل شيء على الإطلاق. كيف قلت ، إنها كبيرة حقًا.

ليفربول وتشيلسي نهائي كأس كاراباو
الأسبوع الليبي
المرصد