بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 05:51 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

تحديث طبي جديد بشأن مشاركة ثنائي الريدز في نهائي كأس إنجلترا

تأكد غياب فيرمينو .. جوتا يقود هجوم الريدز في نهائي الكأس
تأكد غياب فيرمينو .. جوتا يقود هجوم الريدز في نهائي الكأس

كشفت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم عن موقف ثنائي ليفربول ، ديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو من مواجهة الأحد أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزي (كاراباو) .

وبحسب ما أكده دومنيك كينج (صحفي دايلي ميل) يفوز ديوجو جوتا بسباقه للمشاركة في فريق ليفربول في كأس كاراباو - ولكن لا يزال أمامه عقبات يجب إزالتها قبل الحصول على الضوء الأخضر لويمبلي.

وساعدت أهداف جوتا في نصف نهائي الكأس امام آرسنال في تحديد موعد يوم الأحد مع تشيلسي ، قبل أن يتعرض لإصابة أربطة الكاحل خلال مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان يوم الثلاثاء الماضي وكان بحاجة إلى ارتداء حذاء واقٍ معظم الوقت الأخير. أسبوع.

وهدأت مخاوف ليفربول الأولية من تعرضه لإصابة كبيرة بعد إجراء مسح ضوئي في إيطاليا واستجاب جوتا بشكل جيد للعلاج في الأيام الأخيرة ، لدرجة أنه تمكن من المشاركة في جلسة خارجية على العشب يوم الأربعاء.

لقد ترك هذا الأمر الكثيرين داخل النادي متفائلين بحذر من أن اللاعب الدولي البرتغالي سيكون قادرًا على الانضمام إلى الفريق الذي يسافر إلى ويمبلي ، ولكن ، لتحمل أي فرصة للانطلاق ، يجب أن يأتي جوتا من خلال دورتين تدريبيتين يومي الجمعة والسبت دون مشاكل.

ومع ذلك ، فإن الرجل الوحيد الذي لن يشارك هو روبرتو فيرمينو. البرازيلي ، الذي حل محل جوتا في سان سيرو وصنع الهدف الافتتاحي المهم للغاية ضد إنتر ، أصاب عضلاته المقربة ولن يكون جاهزًا لمواجهة تشيلسي.

تشيلسي وليفربول نهائي الكأس
الأسبوع الليبي
المرصد