بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 19 أبريل 2024 08:30 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

يوفنتوس وفياريال.. أليجري¦ الفرص متساوية وطموحنا هو اللقب

أليجري
أليجري

تحدث ماسيمليانو أليجري عن مباراة الفريق المقبلة أمام فياريال في ذهاب الدور الـ16 بدوري الأبطال، والتي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء، 22 فبراير في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وقال أليجري، في المؤتمر الصحفي، عشية اللقاء "الفرص متساوية في حسم بطاقة التأهل. هدفنا هو التأهل ولكن ذلك لن يتحقق بعد مباراة الذهاب فقط. أريد أن أرى الفريق يلعب بشكل جيد عندما نمتلك الكرة وأن نحافظ على تركيزنا عندما نفقدها. الصبر سيكون المفتاح في هذه المباراة."

وأضاف "فياريال يمرون بفترة جيدة مثلنا ولديهم مدرب يقوم بعمل مميز، أعتقد أنها ستكون مباراة تكتيكية، لديهم خبرة أوروبية، ونجحوا الموسم الماضي في تحقيق لقب الدوري الأوروبي."

وواصل "يلعب دوشان فلاهوفيتش غدًا أول مباراة له في دوري الأبطال، سيحتاج إلى الحماية ودعم الفريق. إنه يبلغ 22 عامًا فقط ومباراة الغد ستكون تجربة جديدة بالنسبة له."

واستطرد "بونوتشي أكمل أول مران له مع الفريق، لم يشعر بأي ألم، تواجده غدًا في حالة احتياجنا له أمر جيد. أرثر يتقدم بشكل جيد ولكن لدي بعض الشكوك بشأن من سيشارك في خط الوسط. مكيني لاعب وسط مهاجم بصفات مختلفة لا يملكها الأخرون. غياب ديبالا خسارة لأنه يلعب بشكل جيد. موراتا وفلاهوفيتش سيبدأن في الهجوم."

واختتم "طموحنا هو الفوز بدوري الأبطال كما الحال في كأس إيطاليا. هدفنا الذهاب إلى أبعد نقطة كما هو الحال في كل البطولات. نحتاج أن نحقق نتيجة جيدة غدًا بعدها سنفكر في إكمال المهمة في مباراة العودة."

يوفنتوس أليجري الدوري الإيطالي
الأسبوع الليبي
المرصد