بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 28 مارس 2024 10:25 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

مُنتج أكاديمية روما يّدشن عداده التهديفي مع الجيالوروسي

اللاعب بوفي
اللاعب بوفي

اختار اللاعب إدواردو بوفي توقيتًا رائعًا ليسجل أول هدف له مع الفريق الأول لروما، حيث هز شباك هيلاس فيرونا بالهدف الثاني للجيالوروسي في الدقيقة 85 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 

كان روما قد تأخر في النتيجة بهدفين في مباراة اليوم، ولكن البديلان الشابان كريستيان فولباتو وإدواردو بوفي استطاعا أن يدركا التعادل للذئاب بهدفين في الشوط الثاني.

 

وبعد المباراة، تحدث الشاب البالغ من العمر 19 عامًا عن سعادته البالغة بتسجيله أول هدف له مع الفريق الأول ومساهمته في تعادل فريقه قائلًا: "إنه شعور رائع أن أسجل أول هدف لي. نشعر بقدر من الإحباط بسبب النتيجة النهائية، فلقد أردنا أن نقدم أداءً أفضل أمام جماهيرنا اليوم. إنها مشاعر مختلطة".

وأضاف "لم يقل شيئًا غريبًا، ولكني أفضل أن يبقى ما قاله داخل جدران غرفة الملابس. لقد تحسن مردودنا في الشوط الثاني، ولعبنا بشراسة أكبر، وفي النهاية استطعنا أن نخرج بنقطة من مباراة عانينا فيها كثيرًا".

 

واختتم "عادة ما ينتظر الحارس كرة عرضية من هذه الزاوية. لم ألحظ تمركزه، ولكني رأيت الفرصة مواتية للتسديد في الزاوية القريبة ونجحت في تسجيل الهدف".

ونوه "فكرت في عائلتي. عندما تترعرع في فريق المدينة التي ولدت بها ويقدم أفراد عائلتك تضحيات كثيرة من أجل وصولك إلى هذه النقطة، فمن الطبيعي أن يكونوا أول ما يجول في خاطري في لحظة كهذه".

بوفي فيرونا روما الدوري الإيطالي
الأسبوع الليبي
المرصد