بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 25 أبريل 2024 04:21 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أنشيلوتي يكشف.. نقطة ضعف ترعب ريال مدريد قبل موقعة سان جيرمان

المدير الفني أنشيلوتي
المدير الفني أنشيلوتي

تقام مباراة باريس سان جيرمان وَمضيفه ريال مدريد، في التاسع من الشهر المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو " في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب فوز بطل فرنسا بهدف للا شيء ذهابا.

وعقد كارلو أنشيلوتي مؤتمراً صحفياً في ملعب سانتياجو برنابيو بعد فوز ريال مدريد على ألافيس 1-0، في إطار منافسات الجولة 25 من الليجا.

وقال المدرب "كنا بحاجة إلى هذا النوع من المباريات. كان الشوط الأول أكثر صعوبة، لكن الالتزام كان متواصلاً على مدار المباراة. افتقرنا إلى الجودة والتنقل في منطقة المنافس في الشوط الأول. أخبرتهم بذلك في الاستراحة وتغيّر الأمر في الشوط الثاني. بعد المباراة السيئة يوم الثلاثاء الماضي، شاهد الجمهور رد الفريق وهذا جيد".

 

وأضاف "قيّم الجمهور المباراة التي لعبناها. لم يعجبهم ما فعلناه في الشوط الأول لكن أعجبهم ما قدمناه في الشوط الثاني. كنا بحاجة لبذل المزيد وثمّن الجمهور ذلك وكان سعيداً في الشوط الثاني. تريد الجماهير ان يفوز هذا الفريق بالدوري وان يقدم أفضل ما لديه".

واختتم "عدم التسجيل في الشوط الأول هو نقطة ضعف، تحدثنا بالأمر وسنصلحه. يضغط المنافسون بقوة في الشوط الأول ويتباطأ الإيقاع في الشوط الثاني ونشعر بتحسن"

كارلو أنشيلوتي ريال مدريد باريس
الأسبوع الليبي
المرصد