بوابة إفريقيا الرياضية
الخميس، 11 أغسطس 2022 12:46 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

عاجل - إندبندنت: باريس يعرض مليون إسترليني شهريًا لتجديد عقد مبابي

اندبندنت: باريس يعرض مليون يورو شهريًا لتجديد عقد مبابي
اندبندنت: باريس يعرض مليون يورو شهريًا لتجديد عقد مبابي

كشفت تقارير صحفية أوروبية مساء اليوم عن آخر التطورات في ملف مفاوضات باريس سان جيرمان الفرنسي ولاعب الفريق كيليان مبابي والذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري .

ووفقًا لما أكده ميكيل ديلاني صحفي (اندبندنت) يدرس كيليان مبابي اقتراحًا جديدًا من باريس سان جيرمان ، لجعله اللاعب الأعلى أجرًا في كرة القدم العالمية على الرغم من تقديم عرض ضخم من ريال مدريد .

تم إخبار الإندبندنت أن باريس سان جيرمان ستدفع له أجرًا أساسيًا يزيد كثيرًا عن 500000 جنيه إسترليني ، وأقرب إلى مليون جنيه إسترليني في الأسبوع. ريال مدريد ، الذي يهتم مبابي أكثر بالانضمام إليه ، لن يتمكن من الاقتراب من مثل هذا العرض.

كان بعض أفراد أسرة مبابي والوفد المرافق له قد عقدوا اجتماعات مع باريس سان جيرمان يوم الأربعاء ، بعد يوم من عرضه الفائز في المباريات ضد النادي الإسباني. في ذلك الاجتماع ، تمت الإشارة إلى جمود فريق مدريد مقارنة بباريس سان جيرمان.

رئيس برنابيو فلورنتينو بيريز - الذي كان "غاضبًا" من طبيعة أداء فريقه ويفكر في استبدال كارو أنشيلوتي بمدير باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو - يعتمد حاليًا على مبابي لإعادة إشعال النادي بأكمله.

إرلينج هالاند انتقالات باريس عقد هالاند
الأسبوع الليبي
المرصد