بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 12:37 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

أنشيلوتي: في مباراة الإياب سنكون 11 لاعباً بالإضافة إلى جمهور البرنابيو

المدير الفني أنشيلوتي
المدير الفني أنشيلوتي

انتهت مباراة الذهاب من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وريال مدريد بفوز أصحاب الأرض. في نهاية المباراة، قال كارلو أنشيلوتي: "لقد عانينا. في الجانب الدفاعي قمنا بعمل جيد. لم نكن شرسين وافتقرنا للعب مع الكرة. عانينا الكثير للخروج من الضغط الذي فرضه باريس سان جيرمان في منطقتنا ولهذا لم نحصل على فرص واضحة. هذه المباراة كانت معقدة بعض الشيء، لم تصل الكرة من الخارج إلى أسينسيو وفيني جونيور ولم يحصل كريم على فرص مع الكرة. لا يوجد تفسير معقد. هذا ما حصل. لم نلعب كما أردنا مع الكرة".

وواصل "لدينا مباراة على أرضنا ولن نقلق بشأن احتساب الأهداف بشكل مزدوج خارج الديار. هذا يصب في صالحنا. هل أنا متفائل؟ من الواضح ان باريس سان جيرمان لديه ميزة صغيرة وآمل ألا تكون كافية للمباراة في البرنابيو. أنا متفائل لأننا سنلعب 11 لاعباً بالإضافة إلى 50 ألف من مشجعي البرنابيو. هذا يدفعني للتفاؤل".

واختتم "مشكلة بنزيمة، كما قلت، لم تكن مشكلة جسدية. لقد صمد ولم يواجه أي مشاكل وقمت بتبديله قبل خمس دقائق من انتهاء اللقاء. المشكلة كانت عدم وصول الكرات التي كنا نريد ان يسددها. عانينا في اللعب، وهو أمر لا نواجهه عادةً عندما يضغط المنافس هجومياً. أنا متفائل بمباراة الإياب. قدم باريس سان جيرمان أداءً أفضل في الشوط الأول وعلينا تقديم الأفضل في مباراة الإياب".

أنشيلوتي ريال مدريد باريس سان جيرمان
الأسبوع الليبي
المرصد