بوابة إفريقيا الرياضية
السبت، 20 أبريل 2024 04:48 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة الدوريات الخمس الكبرى

ماني يكشف تفاصيل الحوار الذي دار مع صلاح في نهائي كأس الأمم

ماني يكشف ما دار بينه وبين صلاح في نهائي كأس الأمم
ماني يكشف ما دار بينه وبين صلاح في نهائي كأس الأمم

كشف السنغالي ساديو ماني عن ما حدث مع زميله في فريق ليفربول محمد صلاح عقب لقاءهما الدراماتيكي في نهائي كأس الأمم الأفريقية.

قاد ماني السنغال إلى لقبها الأول في كأس الأمم الأفريقية في وقت سابق من هذا الشهر عندما سجل ركلة الجزاء الفائزة بركلات الترجيح ضد مصر صلاح.

ترك النهائي مشاعر متناقضة للغاية بين ثنائي ليفربول ، حيث شهد ماني أعلى المستويات عندما عاد إلى إنجلترا كبطل أفريقي ، بينما عاد صلاح إلى المنزل خالي الوفاض.

لكن عندما سُئل عن لقاء السنغال ومصر المقبل في مباراة حاسمة في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل ، كشف ماني أنه وصلاح لا يفكران في الأمر حتى وأنهما يلتزمان بالصمت عندما يتعلق الأمر بمناقشة نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وقال ماني لقناة Que Golazo على يوتيوب ردا على سؤال حول مباراة التأهل لكأس العالم الشهر المقبل بين السنغال ومصر: "أنا ومحمد صلاح لا نتحدث عن ذلك حتى".

وأضاف ماني: أعتقد أنني ما زلت أفكر في كأس إفريقيا ، لكنها أيضًا مباراة مهمة تعني الكثير بالنسبة لي ولشعبي. إذا تمكنا من التأهل" .

وزاد: :سنفعل كل شيء للقيام بذلك - فهذا مهم جدًا بالنسبة لي ولزملائي في الفريق وبلدي لأنها منافسة ضخمةئحقًا ، وهو حلم لأي لاعب كرة قدم ، سنكون مستعدين جيدًا لذلك ونبذل قصارى جهدنا للفوز لأنه مهم حقًا" .

وتابع: "حتى الآن - لن تصدقوني - لكننا لم نتحدث عن ذلك ، لأنني أعلم أنه لا يزال محبطًا بالتأكيد". ومع ذلك ، ليست كل الأمور في كأس الأمم الأفريقية خارج الطاولة تمامًا.

وكشف ماني أنه وصلاح سخروا من محاولاتهم للمباريات الذهنية قبل أن يسدد ركلة جزاء فاشلة في الشوط الأول من النهائي.

قبل لحظات من تنفيذ ركلة الجزاء ، رأى ماني صلاح يتحدث مع حارس مرمى مصر جباسكي وأصدر تعليمات لحارس المرمى للعودة إلى خطه. سرعان ما انضم ماني إلى المحادثة وحاول التخلص منه ، وأخبره أين سيضع ركلة الجزاء.

ساديو ماني وصلاح نهائي كأس الأمم
الأسبوع الليبي
المرصد