بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 12 أغسطس 2022 02:22 مـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

الكرة المغاربية أخبار الرياضة

حكيمي يتحدث عن موجهة مدريد والخروج أمام مصر في كأس الأمم

حكيمي يتحدث عن الخروج أمام مصر في كأس الأمم الإفريقية
حكيمي يتحدث عن الخروج أمام مصر في كأس الأمم الإفريقية

أجرت صحيفة ماركا الإسبانية حوارًا مطولاً مع الدولي المغربي أشرف حكيمي وعن مشاعره بعد الخروج الإفريقي من بطولة كأس الأمم وأسباب الرحيل عن ريال مدريد إلى باريس .

وبسؤال حكيمي عن شعوره بعد الخروج من كأس الأمم: "بشعور حلو ومر ، وشعور سيء بعد العمل الجيد الذي قمنا به ، وكيف سارت المباريات وأن لدينا فرصة للقيام بأشياء رائعة في هذه الكأس. كنت متحمسًا جدًا لمساعدة الفريق والذهاب بعيدًا".

وأضاف: "كنا نسافر على نفس القارب والحقيقة أنه كان من العار أن نغادر الطريق الذي غادرنا فيه. حزين على المغادرة ، لكن سعيد جدًا بالعمل الذي قام به الفريق بأكمله".

وعن تواجد بعض المنتخبات للمرة الأولى: "لقد فوجئت ، لأنني كنت ذاهبًا أيضًا إلى كأس إفريقيا للمرة الأولى ، جزر القمر ، الأمر الذي جعل الناس يتحدثون عندما خرجوا من المجموعة لأول مرة. قاتلوا حتى النهاية مع لاعب قام بتغير مركزه إلى حراسة المرمى" .

وأضاف: "التقيت بهم في الفندق والحقيقة أنه لم يكن علي إلا أن أهنئهم على ما قدموه على أرض الملعب. أخبرتهم أنني فخور بأنني تمكنت من رؤية ما فعلوه".

وعن بعض اللاعبين الجدد في البطولة: "هناك بعض اللاعبين غير المعروفين ، مثل سوليمانا ، الجناح الأيسر المتميز من رين الذي يلعب مع غانا ؛ من فريقي ، مثل قلب الدفاع نايف أكراد ، الذي تنافس كثيرًا ، ولدينا أيضًا مهاجم جيد جدًا ، ريان مامي. قلة من الناس يعرفونهم ولدينا لاعبين رائعين آخرين" .

وماذا عن مواجهة ريال مدريد: "الهدف الأكبر هو مدريد. إنها مباراةممتعة ، وكما تعلم ، فهو فريق في قلبي لكل ما قدمه لي ، لقد جعلني كشخص وكلاعب ، وجعلني أتعلم. سنستعد جيداً للمباراة" .

أشرف حكيمي حوار حكيمي مع ماركا مصر والمغرب كأس الأمم
الأسبوع الليبي
المرصد