بوابة إفريقيا الرياضية
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:25 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

أخبار الرياضة

ليفربول يفصح عن مستجدات الإصابات قبل معركة الثعالب

المدير الفني يورجن كلوب
المدير الفني يورجن كلوب

عاد جو جوميز وأليكس أوكسليد-تشامبرلين إلى التدريبات، كما أعلن يورجن كلوب عن عدم وجود مخاوف جديدة بشأن الإصابات قبل لقاء الخميس مع ليستر سيتي.

وغاب الثنائي المذكور أعلاه عن مواجهة كارديف سيتي في كأس الإمارات، حيث لم يتمكن من الاستعداد بما يكفي عقب انتهاء فترة عزلهم بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

وعندما سُئل عما إذا كانت هناك أي مخاوف جديدة تتعلق باللياقة البدنية، قال كلوب لموقع ليفربول: "لا أعرف في الوقت الحالي، لكننا لسنا بعيدين جدًا عن التدريب في هذه اللحظة، لذا سنعرف قريبًا. عاد جو وأكسليد إلى التدريبات، وذلك أمر جيد. في الأيام والأسابيع القليلة المقبلة، من المحتمل أن يكون لدينا جميع اللاعبين. في الوقت الحالي لا وجود لأي إصابات جديدة".

عاد تياجو ألكانتارا وهارفي إليوت وديفوك أوريجي من الإصابة، ويسعد كلوب الآن بوجود عناصر قوية متاحة للاختيار.

وقال المدرب الألماني "هذا بالضبط ما تقوم ببناء فريق من أجله، نحن نخوض موسم طويل. نمر بفترة صعبة من الآن وحتى فترة التوقف الدولي المقبلة. حتى مواجهة مانشستر يونايتد، سنلعب 12 مباراة. سنخوض 13 مباراة في فترة قصيرة. الأمر هو نفسه دائمًا، لكننا لا نتحدث عن هذه الأمور كثيرًا".

وأضاف "علينا أن نستخدم العناصر المتوفرة بذكاء قدر الإمكان، حتى نتمكن حقًا من جلب كل الطاقة والجودة التي لدينا في كل من هذه المباريات، لنكون جيدًا بما يكفي للفوز بها. إنها مباريات صعبة بشكل لا يصدق، لكن لهذا السبب قمنا ببناء الفريق ونأمل أن نتمكن من استخدامه".

يورجن كلوب ليفربول البريميرليج
الأسبوع الليبي
المرصد