بوابة إفريقيا الرياضية
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:19 صـ بتوقيت طرابلس
بوابة إفريقيا الرياضية

بطولات عالمية

بالفيديو.. برشلونة المرعب يفترس أتلتيكو مدريد في كامب نو

فريق برشلونة
فريق برشلونة

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2 في إطار جولات الدوري الإسباني التي أقيمت أحداثها في إقليم كتالونيا.

وعلى ملعب "كامب نو" ، تقدم البلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقة الثامنة لأتلتيكو مدريد من تسديدة أرضية في شباك الحارس تير شتيجن، بعد عرضية رائعة من زميلة لويس سواريز. وأدرك جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة التعادل في الدقيقة العاشرة من تسديدة رائعة على الطائر، بعد عرضية من زميله داني ألفيس. ونجح في الدقيقة "21" لاعب الوسط الشاب بابلو جافي في تسجيل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد من ضربة رأسية، بعد عرضية من آداما تراوري. واستطاع في الدقيقة "43" المدافع رونالد أراوخو في تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، متابعة لكرة زميله فيران توريس.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح البرازيلي داني ألفيس في الدقيقة "49" من عمر اللقاء، في تسجيل الهدف الرابع لبرشلونة من تسديدة رائعة في شباك الحارس يان أوبلاك.

ويضيف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ38 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني، ليدخل للمرة الأولى هذا الموسم دائرة المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، يتجمد عدد نقاط أتلتيكو مدريد عند 36 في الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإسباني، ليتكبد أول خسارة له أمام برشلونة منذ 4 مباريات

برشلونة أتلتيكو مدريد الليجا
الأسبوع الليبي
المرصد